هيلتون تترك مهنة الظهور في الحفلات مقابل أجر

تم نشره في الأربعاء 4 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً
  • هيلتون تترك مهنة الظهور في الحفلات مقابل أجر

نيويورك - أفادت صحيفة نيويورك تايمز بأن باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة بصدد ترك مهنة الظهور في الحفلات نظير أجر وهي في الرابعة والعشرين من عمرها.

وقالت باريس في مقابلة مع الصحيفة إن السبب وراء هذا القرار يرجع إلى رغبتها في التركيز على امبراطوريتها الاقتصادية المزدهرة.

    وأضافت "أنا سعيدة لأنني تخلصت من حضور الحفلات في سن صغيرة حتى يمكنني التركيز على مشواري المهني. فأنا أحاول الآن بناء إمبراطورية ولا أريد أن أشتهر طيلة حياتي باسم فتاة فنادق الهيلتون بل أريد أن أصنع اسما لنفسي".

    واستأجرت باريس لهذا الغرض خبير شؤون العلاقات العامة الخاص بنجم موسيقى الراب شون "بافي" كومز وأخبرته برغبتها في محاكاة المشوار المهني للنجم الغنائي والملياردير الامريكي دونالد ترامب.

    وذكرت الصحيفة أن باريس هيلتون تتقاضى بالفعل مبلغا يتراوح ما بين 150 ألف إلى 200 ألف دولار نظير حضور حفلة من الحفلات لفترة لا تزيد على عشرين دقيقة. وتعتزم باريس طرح نوع جديد من مستحضرات التجميل وعطر رجالي.

    كما تعكف على إقامة سلسلة ملاهي ليلية تحمل اسم نوادي باريس.وافتتح بالفعل أول ملهى بهذا الاسم في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الامريكية ومن المقرر افتتاح فروع أخرى للملهى في ميامي ولاس فيجاس.

التعليق