اتحاد البلياردو والسنوكر يتابع تحضيراته لبطولة المملكة

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2005. 10:00 صباحاً

 عمان - يلتقي اتحاد البلياردو والسنوكر برئاسة رئيس الاتحادين العربي والاردني م.هاني خوري الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم - الثلاثاء- اجتماعا في مقر الاتحاد مع مدراء المراكز المنتسبة للاتحاد وبحضور اعضاء الاتحاد الاردني راتب الضامن امين السر وم.عز الدين شموط رئيس لجنة المراكز واحمد الخليل رئيس اللجنة الفنية ، حيث سيتم البحث مع رؤساء المراكز المنتسبة للاتحاد والتي تبلغ نحو 100 مركز حول خطط الاتحاد وبطولاته حيث ستنطلق بطولة المملكة المفتوحة في العاشر من الشهر الجاري .

وسيتم اعتماد أصحاب المراكز الثلاثة الاولى لتمثيل منتخبنا الوطني في البطولة العربية الثانية للسنوكر التي ستقام في دبي وتقام بالفترة ما بين الرابع وحتى العاشر من الشهر الجاري ، وسيتم تسليم مدراء الاتحادات شهادات صادرة عن الاتحاد، اضافة الى اعتماد بطاقات اللاعبين وهي خطوة يقوم بها الاتحاد للمرة الاولى في سعيه لتنظيم صفوفه الداخلية من أجل رفع مستوى اللعبة على مستوى المملكة.

ومن جهة أخرى عبر م. هاني خوري عن شكره الكبير الى الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية وذلك للدعم الكبير الذي قدمه للاتحاد متمثلا بتوفير دعم خاص للامانة العامة للاتحاد العربي،  ويتوجه خوري في الثالث عشر من الشهر الجاري الى مدينة الخبر السعودية لحضور بطولة مجلس التعاون الخليجي للبلياردو والتي تنتهي في العشرين من الشهر الجاري.

التعليق