منافسات قوية للواعدين في بطولة نهر الاردن للتايكواندو

تم نشره في السبت 30 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • منافسات قوية للواعدين في بطولة نهر الاردن للتايكواندو

      ايمن الخطيب 

عمان -انطلقت يوم امس نزالات اليوم الاول من  بطولة نهر الاردن الدولية في صالة قصر الرياضة للفئات العمرية تحت 14 عام ذكور / بوم وملون واناث بوم وملون ورجال, وبلغ عدد المشاركين في هذه الفئات 850 لاعبا, وتستأنف اليوم نزالات البطولة في يومها الاخير للفئات العمرية 14-17 عام وشهدت البطولة تنافسا قويا للواعدين في النزالات وفق القوانين الجديدة لانظمة الاتحاد الدولي. وتابع النزالات العميد الركن محمد الشرمان رئيس اتحاد التايكواندووعدد من اللجنة المنظمة للبطولة.

اتحاد اسيوي

  وعلمت "الغد" بان الاتحادات العربية ستعمل على انشاء اتحاد غرب آسيا للتايكواندو, وسيتم اعتماد ذلك مناقشة ذلك في الاجتماع الطارئ للاتحاد العربي في مصر وكانت نتائج يوم امس على النحو الاتي:

تحت 14 عام

-     22-24سنة: فاز انس الحوراني ( فلسطين) على حسن اسماعيل (الاردن) وعلي محمد امين على محمد فيصل ( الاردن ) .

-24-26 سنة: فاز جهاد البرقاوي (الاردن) على عبدالله العساف (الاردن) وحقق في الادوار التمهيدية كل من محمد خالد ونجيب يوسف (الاردن) وصلاح ابو دية (الاردن) على محمد الطحان ( الاردن).

-26-29 سنة: وصل الى الادوار النهائية خلف الخلايلة (الاردن) واحمد ابو قشة (الاردن) ومهند الخلايلة (الاردن) وطارق (الاردن).

-29-32 سنة: فاز زيد حابس (الاردن) على محمود الحشاش (الاردن) وابراهيم عبدالحميد (البحرين) على ليث الخلايلة (الاردن) ومحمد خليل (الاردن) على احمد العساف (الاردن) ومحمد الخلايلة (الاردن) على محمد البلوشي (البحرين).

-32-35 سنة: فاز ثائر الحمود ( الاردن ) على  حسام كنعان ( الاردن ) و حقق مراكز متقدمةعبد الرحمن فايز الهاشمي (الاردن)  وباسل العوضي (الاردن) على عبدالله كنعان (الاردن) وسامر كمال (الاردن) على يوسف ابو قشة (الاردن).

- 35-40سنة: تأهل الى الادوار النهائية خليل الحمود (الاردن) ومحمد يوسف (الاردن) ومحمد خالد (البحرين).

40-45 سنة: وصل الى النهائيات عبدالله دروزة (الاردن) وآدم ملكاوي (الاردن) وقاسم المصري (الاردن) وابراهيم جودة (فلسطين).

-45-50 سنة: وصل الى النهائيات هشام ابراهيم (البحرين) ومحمد محي الدين (فلسطين) وعمران سعيدة (فلسطين) وهيثم ابو دامس (الامارات).


 

التعليق