بشار وبدران يتلقيان عرضا للعب في دبي

تم نشره في الثلاثاء 26 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • بشار وبدران يتلقيان عرضا للعب في دبي

      خالد الخطاطبة


تلقى نجما الكرة الاردنية المحترفان في صفوف فريق نادي المحرق البحريني بشار بني ياسين وبدران الشقران عرضا مبدئيا للاحتراف في صفوف فريق نادي دبي الاماراتي احد اندية الدرجة الاولى لكرة القدم والذي يسعى جاهدا لتحقيق نتائج متميزة هذا الموسم من خلال تركيزه على استقطاب لاعبين على مستوى عال للنهوض بالفريق وقيادته الى المنافسات.


وقال بني ياسين الذي كان يجيب على استفسارات " الغد " عبر الهاتف : الحقيقة اننا تلقينا انا وزميلي في المحرق بدران الشقران عرضا للعب في فريق نادي دبي الاماراتي عن طريق احد الوسطاء المغربيين الذي فاتحنا قبل فترة وجيزة بشان هذا الموضوع .


واشار بني ياسين الى انه والشقران لم يردا بعد على هذا الوسيط سواء ايجابا او سلبا بانتظار ما ستسفر عنه مفاوضاته المقبلة مع فريق المحرق الذي ابدى تمسكه باللاعبين ، مشيرا في نفس الوقت الى اعتزازه باللعب في صفوف المحرق البحريني الذي وصف اللاعب ادارته بالرائعة في تعاونها مع لاعبي الفريق .


وفيما يتعلق بالقرار النهائي بهذا الشان اكد اللاعب ان الامور ستتبلور بشكلها النهائي قبل 15 حزيران / يونيو المقبل.


المباراة الاولى منذ شهر ونصف


وفي معرض رده على سؤال يتعلق بالاصابة التي لحقت به اثناء الدوري وابعدته عن الملاعب لاكثر من شهر ونصف الشهر قال بني ياسين : لقد عانيت في الفترة الماضية من اصابة قوية في الركبة ادت الى ابتعادي عن مباريات المحرق في الدوري لمدة طويلة ، حيث خضعت لبرنامج علاج مطول ادى الى مشاركتي لاول مرة منذ الاصابة في مباراة المحرق الماضية امام فريق المنامة الاسبوع الماضي والتي انتهت بفوزنا 3/1 سجل خلالها بدران هدفا .


واوضح بني ياسين ان اصابته الان في وضع مطمئن وتسمح له بالمشاركة بالمباريات على الرغم من عدم تعافيها بالشكل الكامل .


رغبة بحرينية بالتجديد


وعن احتمالات تجديد عقده مع المحرق البحريني قال بشار : كما اسلفت سابقا قامت ادارة النادي البحريني بمفاتحتي بشان تجديد العقد وابدت رغبة كبيرة في ذلك ، ولكن الامور لم تاخذ حتى الان الطابع الرسمي ، حيث من المنتظر ان تقوم ادارة المحرق عند اقتراب انتهاء عقدي معهم ( 30حزيران / يونيو المقبل ) بمفاتحة ادارة نادي الحسين-اربد بهذا الشان للتوصل الى اتفاق ، مؤكدا في نفس الوقت اعتزازه بادارة نادي الحسين-اربد التي تعاونت وتتعاون معه في هذه الامور خاصة فيما يتعلق بتطبيق رغبته بشان تجديد عقده الاحترافي.


وعن المنافسات في البحرين بين بني ياسين انه وبعد ان حسم فريق الرفاع لقب الدوري لصالحه على الرغم من بقاء اسبوعين على الدوري البحريني ينصب اهتمام المحرق الان على بطولتي الملك وكاس ولي العهد حيث تولي الادارة هاتين البطولتين اهمية قصوى لتعويض لقب الدوري الامر الذي جعل جميع اللاعبين في حالة استنفار .


واوضح لاعبنا ان بطولة الملك تشارك بها الفرق الاربعة في الدوري فيما تشارك اندية الممتاز في بطولة كاس ولي العهد بعد ان تقسم الفرق الى مجموعتين .


وفيما يتعلق بمشاركته مع منتخبنا الوطني في مباراته الودية المقبلة امام المنتخب العراقي الشقيق في 9 حزيران / يونيو المقبل قال بشار : لقد هاتفني المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري طالبا مني حضور هذه المباراة ، واخبرته انني على استعداد للعب اذا لم يكن هناك مباريات في بطولتي الملك وكأس ولي العهد حيث لم تحدد مواعيد هاتين البطولتين، وفي حال كان هناك التزامات مع نادي المحرق بنفس توقيت مباراتنا امام العرق فاعتقد انه من الصعب علي الحضور ، وعلى العموم لازال الوقت مبكرا للحديث في هذا الموضوع .

التعليق