هل يعود فيجو عن قرار اعتزال اللعب مع منتخب البرتغال ؟

تم نشره في الخميس 21 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • هل يعود فيجو عن قرار اعتزال اللعب مع منتخب البرتغال ؟

مدريد - اشار الجناح البرتغالي لويس فيجو الى انه يعيد النظر في قرار اعتزاله اللعب على المستوى الدوري بعد استبعاده من التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.


ولمح اللاعب البالغ من العمر 32 عاما الى انه قد يترك ريال مدريد قبل نهاية عقده مع النادي في نهاية الموسم المقبل.


وقال فيجو في مؤتمر صحفي امس الاربعاء "لقد تركت الفريق الوطني لانني كنت اشعر بالتعب واردت التركيز على اللعب مع النادي. لكن مشاعري تغيرت الان لانني لا العب في الوقت الحالي."


واضاف "اعرف ان بوسعي اللعب على اعلى مستوى لمدة عامين اخرين وسأفعل ذلك في اي مكان اشعر فيه ان هذا الامر مفيد."


واستبعد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو مدرب ريال مدريد فيجو من التشكيلة الاساسية للفريق في مباراته امام برشلونة هذا الشهر. وجلس اللاعب البرتغالي ايضا على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق امام ليفانتي في مطلع الاسبوع الحالي.


وقال فيجو الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم وفي اوروبا الذي اعتزل اللعب مع منتخب البرتغال بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية العام الماضي انه لا يشعر بالغضب من استبعاده من تشكيلة ريال مدريد لكنه يشعر بخيبة الامل بسبب الطريقة التي تعامل بها النادي مع القرار.


وقال فيجو "لم اطلب اي تفسيرات عندما كنت العب ولن افعل ذلك الان. لكن هناك اختلافا بين طلب تفسيرات وابلاغ المرء بها بشكل مستمر."


واضاف "اعتقد انني استحق ابلاغي بما اذا كنت سألعب ام لا بدلا من معرفة ذلك عن طريق وسائل الاعلام.. هذا هو كل ما اطلبه. لا اسعى لاثارة اي جدل. انا لا العب لكني احترم اولئك اللاعبين الذين يشاركون مع الفريق."


واوضح فيجو انه يأمل الا يؤثر قرار استبعاده من تشكيلة ريال مدريد على عقده الذي ينتهي في يونيو حزيران 2006.


وقال اللاعب البرتغالي الذي انضم لريال مدريد من برشلونة مقابل رسوم انتقال قياسية انذاك بلغت 56 مليون دولار "اريد ان اقتنع بان جلوسي على مقاعد البدلاء كان لاسباب تتعلق بكرة القدم فقط لان اي سبب اخر سيكون غير منطقي."


واضاف "انا لاعب محترف واعتزم الاستمرار مع ريال حتى نهاية عقدي مع الفريق... لكن عندما يوقع المرء عقدا تكون هناك دائما احتمال لفسخ العقد قبل نهايته من قبل احد الطرفين."


وتابع "اشعر انني ما زلت مفيدا للنادي لكني لن اكون كذلك اذا لعبت لمدة عشر دقائق فقط في كل مباراة. اذا كان النادي يرى انني لم أعد مفيدا سوف ارحل."

التعليق