الشقران نجم الاسبوع 15 في البحرين .. و3 لاعبين مرشحون للالتحاق بالجزيرة

تم نشره في الخميس 21 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • الشقران نجم الاسبوع 15 في البحرين .. و3 لاعبين مرشحون للالتحاق بالجزيرة

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة


    نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس .


الشقران أفضل لاعب في الاسبوع 15 .. وثاني هدافي الدوري


    اختار النقاد الرياضيون البحرينيون لاعبنا الدولي بدران الشقران المحترف في صفوف فريق نادي المحرق البحريني كأفضل لاعب في الاسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز ونجم الاسبوع وذلك بعد تألقه بشكل لافت في المباراة الاخيرة امام الرفاع وتسجيله لهدفي فريقه في تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 ، ليحتل الشقران لقب هداف فريق المحرق برصيد 9 أهداف ، كما احتل المركز الثاني على لائحة ترتيب هدافي الدوري وبفارق 6 أهداف عن المتصدر.


     وقالت صحيفة الوسط البحرينية عن لاعبنا " نجم الكرة الأردني بدران الشقران المحترف في المحرق استطاع ان يفرض وجوده في الهجوم المحرقاوي ويتصدر هدافي الفريق ، وقد أظهر مهارته الفنية وحسه التهديفي وسرعة بديهته في أخذ المركز المناسب من خلال المباغتة في التسجيل والذكاء في التمرير ولديه من المخزون اللياقي ما يكفي ، هادىء في طباعه له التأثير الكبير في معظم مباريات الفريق " .


     وفي لقاء للشقران مع صحيفة الوسط قال لاعبنا " عندما جئت الى المحرق لعبت أول مباراتين في كأس الاتحاد وأحرزت اول اهدافي في ربع الساعة الاخيرة التي لعبتها ومن ثم ركنت الى كرسي الاحتياط لإتاحة الفرصة للاعبين الآخرين مما اثر على نفسيتي اضافة الى ان المدرب اشركني في مركزي الظهير والوسط وهما بعيدان عن مركزي الاصلي ، ولكن عندما لعبت في مركزي الاساسي استطعت ان ابرز بشكل واضح .


     وعن اعتزاله اللعب دوليا قال الشقران : لقد اعلنت اعتزالي دوليا مع المنتخب لانني وفي قرارة نفسي اعطيت الكثير للمنتخب وارتأيت ان افسح المجال للاعبين الشباب ، والابتعاد وانا في مستوى متميز أفضل بكثير من الابتعاد بمستوى ضعيف .


تكريم  اللاعب نضال توفيق


     يقيم نادي الجزيرة يوم 10 ايار / مايو المقبل في أحد الفنادق حفلا تكريميا للاعب فريقه الكروي نضال توفيق تقديرا لعطائه مع الفريق خلال السنوات الماضية .


     ويرعى هذا الحفل التكريمي رئيس النادي السابق سمير منصور الذي شهدت الحركة الرياضية في النادي في عهده تطورا ملموسا نتيجة جهوده الكبيرة وحرصة الدائم على الاهتمام بشؤون فرقه الرياضية ولاعبيه .


     وخلال حديثه لـ" الغد " ثمن اللاعب نضال توفيق هذه اللفتة الكريمة من نادي الجزيرة وسمير منصور . يشار الى ان نضال توفيق يعتبر من ألمع لاعبي خط الدفاع في الجزيرة حيث تألق بشكل واضح في السنوات الماضية


هل يستقطب الجزيرة لاعبين من الحسين-اربد ؟


    من المنتظر ان تقوم ادارة نادي الجزيرة خلال الايام المقبلة بزيارة الى نادي الحسين-اربد وذلك للتفاوض حول عدد من اللاعبين والنظر في امكانية التعاقد معهم للعب في صفوف الجزيرة خلال الموسم المقبل 2005- 2006 .


    ومن الاسماء المرشحة للعب في صفوف فريق الجزيرة حارس مرمى الحسين-اربد محمد البدارنة ولاعبو خط الوسط محمد رجا ووليد الخالدي وخالد الخطيب .


     وتشير المعلومات ان فريق الحسين وفي ظل امتلاكه لعدد كبير ومميز من اللاعبين صغار السن سيوافق على الاستغناء عن عدد من لاعبيه اذا ما كانت الرغبة لديهم في الانتقال الى ناد آخر .


    ومن المتوقع ان تبدي ادارة نادي الحسين تعاونها مع نادي الجزيرة في اطار العلاقات المتميزة التي تربط الناديين .


كواليس النجوم


* محترف عراقي في أحد الأندية الممتازة اشترط على ادارة ناديه رفع قيمة العقد المالي اذا ما أصرت الادارة على تجديد عقده مع النادي  ..!!


* محترف في أحد الأندية الممتازة ادعى قبل فترة وجيزة ان فريق نادي الوحدات يفاوضه للانضمام لصفوفه اعتبارا من الموسم المقبل .. ولكن بعد التقصي والسؤال تبين ان نادي الوحدات ليس له علاقة بهذا الموضوع ولم يسبق له ان فاتح هذا المحترف للعب في صفوفه ..!!

 

 

التعليق