فورمولا 1 : شوماخر يسعى للحاق بالمتصدر ألونسو

تم نشره في الخميس 21 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً

ايمولا - في حديث خاص مع وكالة الانباء الالمانية قال بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا 1 أن ما يشغله حاليا هو بطولة الجائزة الكبرى في سان مارينو التي تعتبر بالنسبة له بداية مطاردة سائق رينو المتصدر فريناندو ألونسو على لقب العام الحالي.


وأكد شوماخر أنه لا يفكر إطلاقا في الاعتزال خاصة وأنه مرتبط بعقد مع فيراري حتى عام 2006 مع إمكانية مد فترة العقد بدون تعقيدات ومشيرا إلى تركيزه المطلق للحصول على بطولة العام الحالي ومعبرا عن ثقته في تحقيق الهدف.


وكانت تصريحات مدير فريق فيراري جان تودت بترشيحه كيمي ريكونن سائق ماكلارين مرسيدس لخلافة شوماخر أثارت الكثير من الجدل حول احتمال اعتزال شوماخر واستمراره مع فريق فراري.


ويرجع تفاؤل شوماخر لتعويض فارق الاربعة وعشرين نقطة مع المتصدر الحالي إلى النتائج الرائعة التي سبق وحققها في ايمولا معقل الفيراري بالاضافة إلى سيارته الجديدة التي اجتاز بها العديد من اختبارات السير في الاسبوع الماضي واعتماده على روح فريقه وتحمس الجمهور.


هذا واستطاع فريق فيراري في الاختبارات الاخيرة التخلص من نقاط الضعف في السيارة الجديدة وخاصة المتعلقة بالاطارات والتروس.


وتوقع شوماخر أن تستمر المنافسة مع الفرق القوية في سباق الاحد المقبل وهي رينو وماكلارين مرسيدس وتويوتا وأضاف أن فرصته كبيرة لتعويض الفارق خاصة وأن أمامه 16 سباقا وليس لديه ما يخسره في خوض المغامرة في الوقت الذي يضع منافسه الفارق دائما في مخيلته ويزيد من حرصه على عدم المغامرة.
وأظهر شوماخر تفاؤله تجاه مستقبل تويوتا وأخيه رالف الذي يمتلك على حد قوله مقومات الفوز في حال توفر الامكانات الفنية لفريقه.

التعليق