فينجر واثق من بقاء كول مع أرسنال

تم نشره في الأربعاء 20 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً

 لندن - قال ارسين فينغر مدرب فريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم انه واثق بنسية 100 بالمئة من عدم انضمام مدافع الفريق اشلي كول الى تشلسي الموسم المقبل.


 وكان فينغر يرد على تقارير اعلامية بان الظهير الايسر لم يقل انه ملتزم بالبقاء مع ارسنال عندما سئل بشأن مستقبله عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على بلاكبيرن روفرز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي.


 وقال فينغر للصحفيين في ملعب ارسنال التدريبي امس الثلاثاء: انا واثق بنسبة 100 بالمئة ان كول سيبقى وسيوقع عقدا جديدا، اعتقد انه يشعر بالسعادة هنا ونريد الاحتفاظ بافضل لاعبينا.


 وعندما سئل عن سبب ثقته في بقاء كول مع ارسنال قال فينغر: لانها رغبتي ولانه مرتبط مع النادي بعقد.


 ويواجه كول ونادي تشلسي ومدربه خوسيه مورينيو تحقيقا بشأن محاولة مزعومة للتعاقد مع المدافع الانجليزي الدولي بدون اتباع القواعد الخاصة بذلك، واتهم تشلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز الذي سيواجه ارسنال اليوم الاربعاء بمحاولة التعاقد مع كول بطريقة غير قانونية يقال انها جرت في احد فنادق لندن في كانون الثاني/يناير الماضي بينما اتهم مورينيو بانتهاك ميثاق شرف المدربين.


 ويواجه كول الذي ينتهي عقده مع ارسنال عام 2007 اتهامات تتعلق بانتهاك لائحة تحدد قواعد اتصال اللاعبين بالاندية، ويعتبر أحد أبرز اللاعبين الدوليين في المنتخب الإنجليزي وبرز بشكل ملفت سواء في كأس العالم التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 أو في كأس أوروبا الأخيرة التي أقيمت في البرتغال العام الماضي.

التعليق