ورشة عمل بعنوان "التخطيط والعمل التشاركي"

تم نشره في السبت 16 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً

ينظمها المجلس الاعلى للشباب

عمان - يعقد المجلس الاعلى للشباب اليوم ورشة عمل "التخطيط والعمل التشاركي" باشراف مديرية الشؤون الشبابية. وتبدأ الورشة التي تعقد في معسكر الحسين للشباب/السرو من خلال جلسات يتحدث في الاولى د. محمد الصقور وزير التنمية الاجتماعية الاسبق عن مشاركة الشباب في صياغة الخطط الوطنية المستقبلية ويتحدث في الجلسة الثانية مساعد امين عام المجلس د. محمود قظام عن واقع مشاركة الشباب في الاردن. فيما يتحدث في الجلسة الثالثة د. مصطفى ابوالشيخ اثر مشاركة في انجاح البرامج الشبابية وفي الجلسة الرابعة يتحدث د. محمد عبيدات رئيس اللجنة الشبابية بالمجلس عن اندية الابداع الشبابي.


افتتاح برلمان شباب مادبا


وعلى صعيد نشاطات المجلس يفتتح رئيس المجلس د. مأمون نور الدين مساء اليوم برلمان شباب مادبا حيث يلقي كلمة للشباب فيما يلقي محافظ مادبا ونواب واعيان المحافظة كلمات بعد ان يلقي رئيس البرلمان كلمته ويؤدي الشباب القسم.


افتتاح دورة امناء السر والصناديق للاندية


كما يفتتح نور الدين دورة امناء السر والصناديق للاندية والمراكز الشبابية في المحافظة ويتحدث في الدورة مدير شباب مادبا حسين الجبور ومديرة مركز اعداد القيادات الشبابية طروب البدور.


اختتام اللقاء الوطني اليوم


 يختتم اللقاء الوطني الذي يقيمه المجلس بعنوان "الشباب والصحة" ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية حيث تختتم الفعاليات في عقد ورشة عمل تتناول تحصين الشباب من المخدرات والكحول والمؤثرات العقلية وسبل محاربتها يتحدث فيها مدير المركز الوطني للمتعافين د. جمال العناني.

التعليق