سانتوس يحذر روبينيو من الاحتراف بالخارج

تم نشره في الأربعاء 13 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • سانتوس يحذر روبينيو من الاحتراف بالخارج

ريو دي جانيرو - وصف نادي سانتوس مهاجمه روبينيو بانه واحد من افضل اللاعبين في العالم, وحذره من ان الاحتراف بالخارج سيضر بفرص اختياره ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي لكرة القدم في حالة تأهله لنهائيات كأس العالم 2006.


  وتتكهن وسائل الاعلام البرازيلية منذ فترة طويلة باحتمال انتقال المهاجم البالغ من العمر 21 عاما الى واحد من اكبر الاندية الاوروبية وبدا العام الماضي ان انضمامه لريال مدريد الاسباني اصبح وشيكا.


  وقال مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس لموقع النادي على الانترنت "الانتقال الى اوروبا يحتاج الى التعود على امور جديدة واتباع نظام غذائي جديد من بين اشياء اخرى."


واضاف "سيحتاج ذلك الى وقت. اللعب بالخارج سيضر بفرص روبينيو في الانضمام لمنتخب البرازيل في مباريات التصفيات وفي نهائيات كأس العالم نفسها."


  وينضم روبينيو باستمرار لمنتخب البرازيل وكافح من اجل الحصول على مكان اساسي في تشكيلة الفريق الى جانب النجوم رونالدو وكاكا وادريانو ورونالدينيو وريكاردو اوليفييرا.


  وقال تيكسيرا مشيرا الى زميل روبينيو السابق في سانتوس "يمكنه ان يسير في نفس الطريق الذي سلكه لاعب الوسط دييجو الذي لم يتم اختياره ضمن تشكيلة منتخب البرازيل منذ انتقاله الى بورتو في البرتغال."


  ولمع نجم دييجو ايضا عندما تألق مع فريق سانتوس الذي احرز لقب الدوري البرازيلي عام 2002.


  وظهر روبينيو بشكل رائع هذا الموسم وقدم عرضا رائعا الاسبوع الماضي عندما قاد سانتوس للفوز على كيتو الاكوادوري 3-1 لينعش اماله في المنافسة على لقب كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية.


  وقال تيكسيرا "لا يعتزم مجلس ادارة النادي بيع روبينيو لناد اخر. نحن نفعل كل ما في وسعنا للاحتفاظ بافضل لاعب في سانتوس. بوسعي القول ان روبينيو واحد من افضل اللاعبين في العالم مع رونالدو ورونالدينيو."

التعليق