"السفير" رونالدو في فلسطين مطلع الشهر المقبل

تم نشره في الثلاثاء 12 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • "السفير" رونالدو في فلسطين مطلع الشهر المقبل

كوالالمبور- ذكر موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على شبكة الانترنت امس الاثنين ان المهاجم البرازيلي رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني سيقوم في بداية شهر ايار/مايو المقبل بزيارة الى فلسطين بصفته سفيرا للامم المتحدة.


وستكون الزيارة المرتقبة تحت رعاية واشراف وكالة الغوث التابعة للامم المتحدة والتي تعنى منذ نكبة فلسطين بشؤون اللاجئين الفلسطينيين حيث من المتوقع ان تكون الزيارة بمثابة بلسم معنوي لاطفال فلسطين.


وكشف مصدر فلسطيني "لفرانس برس" ان زيارة رونالدو ستستمر يومين، وقال "يصل رونالدو الى الاراضي الفلسطينية في الاول من ايار/مايو قبل ان يعقد في اليوم التالي مؤتمرا صحافيا ثم يلتقي محافظ مدينة اريحا سامي المسلم في مركز شباب عقبة جبر، قبل ان ينتقل في اليوم ذاته الى استاد اريحا حيث يكون في استقباله رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم احمد العفيفي ووزير الشباب والرياضة الفلسطيني صخر بسيسو قبل ان يخوض مباراة مع الاطفال الفلسطينيين".


ويعتبر رونالدو من ابرز اللاعبين في العالم حيث احرز مع منتخب البرازيل كأس العالم مرتين الاولى عام 1994 في الولايات المتحدة والثانية عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وتوج هدافا في الاخيرة برصيد 8 اهداف فضلا عن اختياره من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) افضل لاعب في العالم 3 مرات اعوام 96 و97 و2002.

التعليق