الفارس بشارات يغادر الى هولندا اليوم

تم نشره في الأحد 10 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • الفارس بشارات يغادر الى هولندا اليوم

عمان – يتوجه اليوم – الاحد – الى هولندا نجم المنتخب الوطني للفروسية ابراهيم بشارات في طريقه الى الولايات المتحدة للمشاركة في بطولة العالم لفروسية القفز عن الحواجز، التي ستقام في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الاميركية خلال شهر ايار/مايو المقبل.


وكان فارسنا بشارات على جواده (كوينتو فاست لينك) قد حقق انجاز الـتأهل الى بطولة العالم بعد ان حسم بثقة واقتدار الصراع على بطاقة التأهل الثانية عن الدوري العربي الى بطولة العالم لصالحة، اثر منافسة قوية مع الفارس المصري هادي جبر، في جولة الحسم النهائية من الدوري العربي التي اقيمت في السعودية، ليشارك ابراهيم في بطولة العالم الى جانب الفارس السعودي عبدالله الشربتلي الذي انتزع بطاقة التأهل الاولى عن الدوري العربي.


وبهذا الانجاز النوعي عزز فارسنا بشارات رصيده الشخصي من انجازات الفروسية الاردنية على الساحة الدولية بعد ان كان قد شارك في دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة.


ويذكر ان دوري الشرق الاوسط لفروسية القفز عن الحواجز تضمن (12) جولة تنافسية تقام في عدة دول عربية، حيث يسعى الاردن الى استضافة واحدة من جولات الدوري العربي للعام المقبل، واضطر فارسنا الاولمبي بشارات الى الغياب عن المشاركة في جولتين من مسابقة الدوري العربي مع انطلاقة الدوري جراء مشاركة ابراهيم في دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة في اثينا.

التعليق