هيفاء وهبي صاحبة «قضية»

تم نشره في الأحد 10 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • هيفاء وهبي صاحبة «قضية»

 بيروت - تركز الفنانة هيفا وهبي على ان كليبها الجديد الذي ستبدأ تصويره قريباً مع المخرج سعيد الماروق «يحمل رسالة» معينة تتناسب مع موضوع الأغنية التي حمل الألبوم الأخير عنوانها «بدي عيش»، هي من تأليف وتلحين الياس الرحباني في أول تعاون بينه وبين هيفا. وكان الرحباني وصف هيفا بأنها «مارلين مونرو جديدة»، وتعرّض حينها لانتقادات كثيرة من الصحافة والتلفزيون والاذاعة واضطر أكثر من مرة الى توضيح وجهة نظره وتعداد «أوجه الشبه» في رأيه، بين هيفا ومارلين.


   تعبير «كليب يحمل رسالة» الذي تقوله هيفاء وهبي، يأتي بعد تصوير مجموعة من الكليبات التي اعتمدت على شكلها الخارجي وعلى مبدأ «الأنوثة المتفجرة» كما قال مخرج تلفزيوني عملت معه هيفا من قبل. وقد أرادت أخيراً أن تُضَمِّن كليب اغنية «بدي عيش» «رسالة» لتقول للجمهور ان أغانيها ليست بالضرورة من دون مضمون انساني، وان وجودها في أي كليب لا يعني فقط الاثارة والاغراء بل إيصال رسالة معينة، وكما يوحي عنوان الأغنية فهي رسالة حياة لامرأة تريد ان تعيش وسط اجواء ضاغطة وقاهرة.


هيفا وهبي التي عادت أخيراً من دبي، قالت انها تختار المناسبات التي تحضر فيها بناء على مستوى الدعوة وok «مهمة في العالم وتحب الفنانين، والفنانون يحبونها». وكشفت هيفا انها تفكر كثيراً في قبول عرض اعلاني ضخم يقضي بإنزال مجموعة من المجوهرات الثمينة والرفيعة التصاميم باسم هيفا خلال شهر أيار (مايو) المقبل.


   وتسافر هيفا الى المغرب حيث ستشارك المطرب عاصي الحلاني حفلة كبيرة ثم الى مصر للتصوير مع هادي الباجوري.

التعليق