براندو سمح لجاكسون باستخدام جزيرته الخاصة مأوى له

تم نشره في الأربعاء 6 نيسان / أبريل 2005. 09:00 صباحاً
  • براندو سمح لجاكسون باستخدام جزيرته الخاصة مأوى له

 نيويورك -ذكرت صحيفة نيويورك بوست الاثنين أن أسطورة هوليود مارلون براندو أعطى مايكل جاكسون الحق في الاقامة مدى الحياة في إحدى الجزر المطلة على المحيط الهادي التي يملكها.


     وقال التقرير إن براندو أعطى تلك المنحة لجاكسون في الخامس من حزيران'يونيو عام 2003 في الوقت الذي كان فيه مغني البوب المثار حوله جدل يواجه تحقيقا بسبب ما يزعم من اعتدائه الجنسي على ضحية مصاب بالسرطان كان يبلغ من العمر آنذاك 13 عاما ويمثل جاكسون حاليا أمام المحكمة نتيجة لهذا التحقيق.


      وتكهنت الصحيفة بأن براندو اختار جزيرة وانتاهي كمكان لايواء المغني وكان براندو قد استخدم سابقا تلك الجزيرة المرجانية كملجأ لزعيم أمريكي هندي يواجه اتهامات بالاعتداء والشغب كما تخلص أيضا من ابنته شييين باقتيادها إلى جزيرة تاهيتي بعد أن شهدت أن ابنه كريستيان أطلق الرصاص على عشيقها داج دروليت في عام 1990. وقالت الصحيفة إن براندو نقل استخدام مساحة نصف فدان من جزيرة وانتاهي الواقعة على جزيرة تيتياروا المرجانية الفرنسية "مراعاة لمشاعر الحب والعرفان بالجميل".


       وقال التقرير إن براندو شكر مغني البوب في خطاب لاستضافة حفل عيد ميلاد نينا ابنة براندو التي تبلغ من العمر الان15 عاما ووقع براندو خطابا مكتوبا عليه "مع حبي.. والدك".


       وعلى صعيد آخر، وفي اطار القضية ذاتها انهار ابن خادمة سابقة لأسطورة البوب جاكسون أمام المحكمة وهو يدلي بشهادته ضد جاكسون عندما قال إنه تحرش به جنسيا ثلاثة مرات بين عامي 1987 و 1990 .


     وقال إن جاكسون داعبه ثلاثة مرات عندما كانت أمه تعمل في مزرعة نفرلاند.


جاءت شهادة ابن خادمة جاكسون السابقة الذي يبلغ من العمر 24عاما الان بعد أن سمح القاضي رودني ميلفل بها الاسبوع الماضي قائلا إنه من الممكن الاستماع إليها حتى وإن لم يتم توجيه الاتهام لجاكسون بصفة رسمية. وقال الشاب أمام هيئة المحكمة " أن هذا أصعب بكثير مما كنت أتصور .... كان شيئا مخجلا في حينه وهو أكثر إحراجا الان".


      وقال الفتى إن جاكسون بعد أن داعبه للمرة الثانية أعطاه مائة دولار وطلب منه ألا يخبر أمه. هذه القضية لم تجد طريقها إلى المحكمة من قبل وتم تسوية الموضوع بأن دفع جاكسون 2 مليون دولار.

التعليق