التميمي ودلالعة والوديان والخليفة ابطال المحافظات في الريشة

تم نشره في السبت 2 نيسان / أبريل 2005. 11:00 صباحاً

ختام بطولة القائد اليوم

عمان- ظفر كل من رامي التميمي ببطولة الناشئين ومحمد نشأت دلالعة ببطولة الاشبال وبراء الوديان ببطولة الزهرات ورزان الخليفة ببطولة الناشئات في ختام بطولة المحافظات للريشة الطائرة التي اختتمت امس واقيمت في صالة مؤتة وشارك فيها نحو 70 لاعبا ولاعبة يمثلون مختلف المحافظات.


وتقام في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم نهائيات بطولة القائد للريشة الطائرة في صالة مؤتة ويلتقي فيها طارق الفاعوري ورامي الشيخ مع وائل تليلان ومحمد خالد.


وتاليا النتائج الفنية لبطولة المحافظات للريشة الطائرة:


- بطولة الناشئين / وفاز بها رامي التميمي بعد الفوز في النهائي على سائد دلالعة 2/0 بواقع 15/6 . 15/4 ، وكان التميمي قد وصل للنهائي بفوزه على كل من اسلام نايف وانس الافغاني واحمد رزق، بينما فاز سائد دلالعة على كل من محمود لطفي ومحمد عضيبات واحمد فلاح وعماد الزعبي.


- بطولة الاشبال / فاز باللقب محمد نشأت دلالعة بعد ان اجتاز صدام المزرعاوي 2/0 بواقع 15/6 .15/4  وكان محمد دلالعة قد اجتاز في التصفيات ناصر الحسبان وعمار الزعبي، ووصل صدام للنهائي بفوزة على قاسم عبدالله ومحمد سمارة وسيف الدين الشمالي.


- بطولة الزهرات / فازت باللقب براء الوديان بعد ان اجتازت ملك عضيبات 2/0 وعلى اريج الشبلي وعلى هديل العمري وكانت ملك عضيبات قد فازت على فاتن الزعبي.


- بطولة الناشئات / استطاعت رزان الخليفة الفوز باللقب بعد  الفوز على الاء الخوالدة بالنهائي 2/0 وكانت رزان قد فازت على كل من سارة عتوم ودانا فياض، وفازي الخوالدة على سمرين فتحي وياسمين الجزائري واروى الوديان.

التعليق