ردود فعل غاضبة من أداء رونالدو

تم نشره في السبت 2 نيسان / أبريل 2005. 10:00 صباحاً
  • ردود فعل غاضبة من أداء رونالدو

 ريو دي جانيرو - تخلص منتخب البرازيل من الاداء الضعيف الذي شاب مبارياته في الفترة الاخيرة وقدم كل لاعبي الفريق عرضا جيدا أمام اوروغواي باستثناء.. رونالدو.


 انتهت المباراة المثيرة التي حبس خلالها المتفرجون أنفاسهم بالتعادل (1-1) بعدما قدم لاعبو الفريقين كل مهارات كرة القدم من تمرير ومراوغة وتسديد وتحكم في الكرة، ووسط هذا كله بدا ان رونالدو هو الوحيد الذي لم يستطع ان يرتفع لمستوى المباراة.


 ونادرا ما لمس رونالدو الكرة أثناء المباراة التي استضافتها مونتيفيديو عاصمة اوروغواي ونجح كابتن اوروغواي باولو مونتيرو في القضاء على خطورته، ومرة ثانية كان رونالدو الذي يرتدي القميص رقم تسعة صورة باهتة للنجم الدولي الذي تتعلق عليه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم، وأعطته صحيفة لانس الرياضية اليومية البرازيلية 3.5 من عشر درجات وهي أدنى درجة للاعبي الفريقين، وجاء في تحليل الصحيفة ان اداء رونادو اتسم بالبطء وعدم الدقة وعدم التواجد داخل منطقة الجزاء. وتساءلت "اين رونالدو الذي نعرفه".


 وأعطته صحيفة او غلوبو أربع درجات وهي أدنى درجة حصل عليها لاعب برازيلي شارك في اللقاء وقالت: الاداء ضعيف ولم يستطع الافلات من الرقابة ولم يمثل تهديدا يذكر.


 وكان رونالدو قدم أيضا أداء ضعيفا في مباراة البرازيل أمام بيرو يوم الاحد في اطار تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بل وأهدر هدفا محققا، ولا يزال كارلوس البرتو باريرا المدير الفني لمنتخب البرازيل يرفض التخلي عن رونالدو، لكن مع وجود مهاجمين افذاذ كثيرين من البرازيل فان الضغوط تتزايد على المدرب لاعادة النظر في قراره.

التعليق