البحرينيون رصدوا اراء نجومنا قبل لقاء اليابان ... وهل يعود الريشة الى الجزيرة ؟!

تم نشره في الخميس 31 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • البحرينيون رصدوا اراء نجومنا قبل لقاء اليابان ... وهل يعود الريشة الى الجزيرة ؟!

اخبار النجوم

   نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري وراء الكواليس .


الشقران يتخلف عن مرافقة الحسين-اربد الى الهند


    بات في حكم المؤكد ان يتغيب  لاعب فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم علي الشقران عن مرافقة فريقه الى الهند يوم غد لخوض مباراة الذهاب امام فريق نادي ديمبو الهندي ضمن منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .


وياتي غياب الشقران بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الاصابة التي لحقت به اثناء مباراة الحسين-اربد امام الوحدات في مباراة الاياب في الدوري الممتاز والتي استعدت خروجه مباشرة من الملعب .


وسيقوم مدرب الفريق اسامة قاسم بوضع برنامج تدريبي خاص للاعب لحين عودة الفريق من الهند ، وذلك من اجل المحافظة على لياقته البدنية .


هل يعود الريشة مدربا لحراس المرمى في الجزيرة ؟


    قرر مدرب حراس المرمى في فريق نادي الجزيرة محمد ابو داود التخلي عن مهمته ومغادرة النادي نهائيا ، حيث يتوقع ان يتجه خلال الايام المقبلة للتعاقد مع نادي اخر لم يتم كشف النقاب عن اسمه .


واكد ابو داود خلال رده على استفسارات " الغد" انه لن يتراجع عن الاستقالة التي قدمها للادارة قبل حوالي اسبوعين متمنيا التوفيق للفريق في المنافسات المقبلة .


وكان مدرب حراس المرمى في الجزيرة ابو داود ومساعد المدرب مروان الشمالي قد قدما استقالتهما في وقت سابق لعدم توافق ارائهما مع المدير الفني خالد عوض .


وبحسب الاخبار القادمة من معقل الشياطين الحمر فان هناك بعض الاراء  التي ترشح معتز الريشة حارس مرمى الفريق السابق  الذي يخوض الان دورة تدريبية في اتحاد الكرة لتولي مهمة تدريب حراس المرمى في النادي .


المحترف المصري يعود لكفرسوم اليوم 


    يعود المحترف المصري في صفوف فريق نادي كفرسوم لكرة القدم سيد حلمي لمشاركة فريقه اليوم امام فريق الحسين-اربد ضمن منافسات الدوري بعد احتجابه عن مباراة الفريق الماضية امام الفيصلي بسبب حصوله على ثلاثة انذارات .


وتشكل عودة حلمي مكسبا لفريق كفرسوم الطامح بالفوز للمحافظة على مقعده في دوري الاضواء .


الصحافة البحرينية رصدت اراء محترفينا حول الياباني


    رصدت الصحافة البحرينية يوم الثلاثاء الماضي باسهاب اراء نجومنا المحترفين في الاندية البحرينية بشار بني ياسين وبدران الشقران وحسونة الشيخ حول نقاط القوة والضعف في المنتخب الياباني الذي واجهه المنتخب البحريني امس ضمن منافسات الدور الثاني للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم التي تجري في المانيا عام 2006 ، وتحدث لاعبونا باسهاب عن ابرز مكامن القوة والضعف في المنتخب الياباني الذي يعرفه نجوم منتخبنا جيدا بعد اللقاء التاريخي الذي خسره منتخبنا في نهائيات امم اسيا الاخيرة ، وعلى الرغم من ذلك لم تشفع معلومات بني ياسين وحسونة وبدران للمنتخب البحريني الذي خسر اللقاء بهدف مقابل لاشيء .


   وجاء ت الاستعانة باراء نجومنا ضمن كوكبة من النجوم العرب والاسيويين الذي سبق لهم اللعب امام اليابان ضمن نهائيات امم اسيا الاخيرة التي جرت في الصين  ، ومن ابرزهم لاعب المنتخب السعودي سامي الجابر .


وتمنى نجومنا الثلاثة التوفيق للبحرين في الصعود الى نهائيات كاس العالم ، كما اشاد محترفونا بالتفاف الجماهير  البحرينية خلف فريقها مستذكرين وقفة الجمهور الاردني خلف المنتخب في المشاركات الاخيرة .


شباب الحسين يوقف جابر وابو عبيد عن التدريبات


    قررت ادارة نادي شباب الحسين ايقاف لاعبي فريقها الكروي علاء جابر وخالد ابو عبيد ايقافا داخليا دون رفع هذه العقوبة الى اتحاد الكرة ، حيث تم تبليغهما بعد حضور التدريبات .وعلمت " الغد " ان ايقاف علاء جابر جاء بناء على عدم مشاركته في المباريات بسبب الاصابة القوية التي ابعدته عن المباريات ، وجعلته يجلس على مقاعد الاحتياط في عدد من القاءات ، وكان اخرها امام البقعة حيث لم يتم اشراك اللاعب في هذا اللقاء ، الامر الذي دفع الادارة الى مساءلة اللاعب عن الاسباب التي منعنته من المشاركة  ظنا منها ان جابر لايرغب باللعب مع الفريق رغبة منه في الحصول على تحريره من سجلات النادي .


وفيما يتعلق باللاعب خالد ابو عبيد فقد تم حرمانه على خلفية عدم انتظامه بالتدريبات .


يشار الى ان اللاعب علاء جابر الذي سبق وان تالق مع فريقه ومع المنتخبات الوطنية التي لعب لها تلازمه منذ فترة لعنة الاصابة التي منعته من المشاركة في العديد من المباريات ، الامر الذي يضع علامة استفهام حول فيما اذا  كانت الادارة ستحتفظ به خلال الموسم المقبل ام لا .


كواليس النجوم


*  لاعبان من اندية الشمال يلعبان  ضمن صفوف المنتخب الوطني للشباب اشتكيا من رفض مركز الطب الرياضي في مدينة الحسن الرياضية معالجتهما واجراء جلسات العلاج لهما بحجة ان المنتخب هو المعني بعلاجهما .. مع العلم ان اللاعبين الذين يقطنان في محافظة اربد لايستطيعان الذهاب يوميا الى عمان للمعالجة .

.كما اشار اللاعبان الى ان مركز الطب الرياضي وافق على معالجتهما عندما احضرا كتب رسمية من ناديهما وليس من ادارة المنتخب الوطني .!!


* رئيس احد الاندية الممتازة وبخ لاعب فريقه الكروي بعد خروجه من المباراة خاسرا.. رئيس النادي طالب اللاعب بعدم العودة للفريق .. اللاعب غاب يومين ثم عاد لاستئناف التدريبات ..!!

التعليق