إل جي وجمعية العناية بمرضى الدماغ والاعصاب تكرمان وسائل الاعلام

تم نشره في الثلاثاء 29 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • إل جي وجمعية العناية بمرضى الدماغ والاعصاب تكرمان وسائل الاعلام

 عمان- برعاية الامير رعد بن زيد كبير الامناء, اقامت شركة ال جي ومجمع الشرق الاوسط للصناعات الهندسية بالتعاون مع جمعية العناية بمرضى الدماغ والاعصاب حفل عشاء على شرف وسائل الاعلام التي تغطي التراماراثون البحر الميت 2005 والذي سينطلق في منتصف نيسان/ابريل المقبل.


  واقيم التكريم في فندق موفنبك البحر الميت وهو احدى المؤسسات الراعية للماراثون, وحضر الحفل ممثلا للامير رعد السيد عبد الرحيم البقاعي نائب امين عمان بالاضافة الى ممثلي وسائل الاعلام المحلية ومسؤولين في شركة إل جي والجمعية وعدد من الضيوف.


  وفي كلمته التي ألقاها في هذه المناسبة, قال رفيق حمارنة رئيس جمعية العناية بمرضي الدماغ والاعصاب ان النجاح الذي حققه الماراثون عبر السنوات الماضية والنجاح المتوقع للحدث هذا العام هو ثمرة "روح العطاء والتعاون التي لمسناها من كافة شرائح المجتمع والنابعة من اصالة هذا البلد", موجها شكره الخاص الى شركة إل جي ووسائل الاعلام والمؤسسات الاخرى الراعية للسباق من القطاع الخاص والعام والافراد..


  من جانبه قال المهندس فاروق غازي من مجمع الشرق الاوسط للصناعات الهندسية ان دعم مؤسسته للماراثون نابع من ايمان الشركة بأن هذا النشاط الخيري يحقق العديد من الاهداف تصب جميعها في خدمة هدف نبيل واحد وهو ان يكون الاردن مكانا افضل وذا سمعة اطيب في المحافل الدولية.


  وقال اننا نسعى من خلال دعم التراماراثون البحر الميت 2005 الى خلق نموذج للتفاعل والتعاون بين قطاعات المجتمع المختلفة ومثلا يضرب على عدم القطاع الخاص للمجتمع المحلي.


  ويذكر ان هذا هو العام الثاني عشر من عمرالسباق الذي يتوقع ان يتنافس فيه ما يزيد عن 1500 مشارك من محترفين وهواة من الاردن والدول العربية والاجنبية, وذلك في خمس فئات تفسح المجال للجميع بأن يكونوا جزء من هذا النشاط الخيري الذي يذهب ريعه لخدمة المرضى المستفيدين من خدمات الجمعية.

التعليق