مدرب تشيلسي لم يشاهد واقعة مزعومة بملعب برشلونة

تم نشره في الثلاثاء 29 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • مدرب تشيلسي لم يشاهد واقعة مزعومة بملعب برشلونة

لندن  - لمح جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي  الانجليزي امس الاثنين الى انه لم يشاهد بنفسه فرانك ريكارد مدرب برشلونة وهو  يدخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالحكام خلال مباراة بين الفريقين اقيمت على ملعب  نو كامب في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.


واتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تشيلسي الذي يتصدر دوري انجلترا الممتاز  بالاساءة الى سمعة اللعبة بعد اتهام مورينيو لريكارد بالتحدث الى الحكم اندريس  فريسك ومحاولة التأثير عليه بين شوطي مباراة الذهاب في دور الستة عشر بدوري  ابطال اوروبا التي اقيمت في 23 فبراير شباط الماضي.


واشار الاتحاد الاوروبي في اتهامه الى مورينيو ومساعده ستيف كلارك ومدير الامن  في نادي تشيلسي ليز مايلز. وكان تشيلسي متقدما في المباراة بهدف لكنه خسر 1-2  بعد طرد مهاجمه ديدييه دروجبا.


وقال البرتغالي مورينيو  "انا مدرب الفريق وهناك اشخاص يساعدونني. اذا حدث شيء ما في  الاستاد ولم اشاهده وجاء احد الاشخاص العاملين معي وابلغني انه رأى ذلك سأقول  ان هذه هي الحقيقة... لانني لا ستطيع العمل بدون ولاء.

 يجب ان اثق في العاملين  معي."


ولم يذكر المدرب البرتغالي مباراة برشلونة بشكل مباشر وقال انه لن يعلق  على امور تتعلق بتشيلسي.


وقال مورينيو "لست انسانا كاملا... لدي بالطبع مساويء كثيرة لكن الاشخاص  الذين يعملون معي يعرفون انني مخلص جدا للناس ولذلك يجب ان اساند العاملين  معي."


وأعلن فريسك بعد المباراة اعتزاله التحكيم وقال انه تلقى تهديدات بالقتل  من مشجعي تشيلسي.


وتأهل تشيلسي الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على  برشلونة في مباراة الاياب 4-2 على ملعب ستامفورد بريدج في الثامن من مارس  اذار.


ويرغب بتدريب البرتغال


ومن ناحية اخرى اعلن المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو امس الاثنين انه يريد تدريب البرتغال قبل اعتزاله.


وتابع مورينيو انه لا يرغب في تدريب المنتخب الانجليزي لكن تدريب منتخب بلاده جزء من طموحاته.


واضاف "فكرتي هي العمل 13 عاما اخرى لذلك... اذا امكنني ان أمضي اربعة منها مع الفريق البرتغالي الوطني فيكون لدي تسعة اعوام في كرة القدم الانجليزية."


وتابع "وظيفة مدرب انجلترا ليست لي."


وقال "قبل اي شيء.. الفريق في ايد جيدة.. وثانيا حين يقرر سفين (جوران اريكسون مدرب المنتخب الانجليزي) الرحيل او حين يقرر الاتحاد الانجليزي انه وقت رحيل سفين فأعتقد ان الوظيفة يجب ان تذهب لرجل انجليزي."

التعليق