معسكر تدريبي لسكواش نادي زحوم

تم نشره في السبت 26 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً

رسالة الكرك الرياضية


   دخل فريق السكواش في نادي زحوم في معسكر تدريبي مغلق في مركز الحسن في عمان بقيادة مدرب المنتخب الوطني المعار من قبل اتحاد اللعبة محمد مدحت وذلك لمدة أربعة أيام رئيس النادي عبد الرحمن الملاحمة قال "للغد" أن المعسكر يأتي في نطاق الاستعداد لبطولة المملكة في أيار القادم.وكشف أن النادي سينظم بطولة مفتوحة في الصيف القادم لجميع أندية المملكة على ملاعب جامعة مؤتة.
محاضرة صحية في مركز شباب الكرك


    بالتعاون مع جمعية الكرك للتبرع بالدم ألقيت في قاعة مركز شباب الكرك محاضرة تحت عنوان( الإستراتيجية الوطنية للشباب والصحة) حيث تحدث فيها الدكتور مصطفى العلاوي حول علاقة أمراض الدم والتدخين مبينا المخاطر الصحية المرعبة له وداعيا الشباب إلى التخلص من هذه الآفة القاتلة.


كما تحدث مدير المركز يعقوب حجازين حول محور الصحة في الإستراتيجية الوطنية للشباب وأهدافها في المحافظة على صحة الشباب بكل الوسائل الممكنة.


بطولة كرة يد لنادي المعلمين


   نظم نادي معلمي الكرك بطولة بكرة اليد جرت مبارياتها بصالة مجمع الأمير فيصل في الكرك بمشاركة مديريات تربية الكرك والقصر والمزار والأغوار الجنوبية .


رئيس اللجنة الرياضية في النادي فتحي المبيضين قال أن الهدف من البطولة هو اختيار منتخب النادي الذي سيشارك في بطولة أندية المعلمين التي ستقام في السلط يوم السبت القادم 2/4 ونأمل بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بطولات أندية المعلمين بعد بطولتي الطاولة والريشة الطائرة.

التعليق