بريدجستون تقبلت اللوم على أدائها الضعيف من فيراري

تم نشره في الخميس 24 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • بريدجستون تقبلت اللوم على أدائها الضعيف من فيراري

مارانيللو - ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية المتخصصة أمس الاول الثلاثاء أن شركة "بريدجستون" لاطارات السيارات تقبلت اللوم الموجه إلى إطاراتها بعد العرض السيئ لفريق فيراري في سباق الجائزة الكبرى بماليزيا يوم الاحد الماضي.

 
وكان الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات قد احتل المركز السابع في سباق ماليزيا بينما فشل زميله البرازيلي روبنزباريكيللو في استكمال السباق.


وقال هيروهايد هاماشيما مدير التنمية بشركة بريدجستون "اللوم في هذه النتائج السيئة لفريق فيراري يقع على إطاراتنا". وأوضح أن بريدجستون وعت الدرس وستكون إطاراتها قادرة على المنافسة في السباق المقبل والذي يجرى في مضمار صخير الدولي بالبحرين في الثالث من نيسان/أبريل المقبل.


وأضاف "نتوقع أن نجد مجموعة أخرى من الاطارات التي تمكننا من العودة للمنافسة بأسرع وقت ممكن".


وقال هاماشيما إن بريدجستون تستعد أيضا لسباق البحرين في نفس الاطار الذي يستعد فيه فريق فيراري حيث يعتزم الفريق الايطالي الدفع بسيارته الجديدة في سباق البحرين بدلا مما كان مقررا من قبل وهو الدفع بها بداية من سباق إيمولا بعد عدة أسابيع.


وشارك فريق فيراري في سباقي أستراليا وماليزيا في المرحلتين الاولى والثانية من الموسم الحالي بسيارته التي خاض بها منافسات الموسم الماضي 2004 .


ومن المنتظر أن يحدد فيراري موقفه النهائي من الدفع بسيارته الجديدة بعد ثلاثة أيام من اختبارها والذي بدأ أمس الاربعاء في موجيللو حيث سيقودها شوماخر للمرة الاولى.


وقال هاماشيما "إذا قرر فيراري استخدام السيارة الجديدة (في البحرين) سيجد الفريق الاطارات الكافية في الاختبارات التي يجريها في موجيللو".


باريكيلو سعيد بسيارة فريق فيراري الجديدة


قال السائق البرازيلي روبنز باريكيلو أول أمس الثلاثاء ان سيارة فريق فيراري الجديدة اسرع من السيارة التي استخدمها  الفريق في سباقات بطولة فورمولا واحد للسيارات العام الماضي.


وقال باريكيلو بعد ان قاد السيارة الجديدة لاول مرة على حلبة موجيلو في  وسط ايطاليا "الانطباعات الاولى مهمة واشعر بسعادة كبيرة بشأن قيادة السيارة  اف 2005. انها بلا شك اسرع من السيارة اف 2004 ام وتمثل خطوة للامام."


وأكمل السائق البرازيلي الذي انسحب من سباق الجائزة الكبرة الماليزي يوم الاحد الماضي 95 لفة بالسيارة الجديدة.


وكافح فريق فيراري في اول سباقين هذا الموسم بعد قراره بتأجيل استخدام  سيارته الجديدة والاستمرار في المنافسة بنسخة معدلة من السيارة اف 2004 التي  ساعدت الفريق على احراز القاب 15 سباقا من بين 18 سباقا الموسم الماضي.


يذكر أن الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات الذي احتل المركز السابع في سباق ماليزيا قاد سيارة فيراري الجديدة لاول مرة أمس الاربعاء.

التعليق