الحسين اربد ينجز ترتيبات سفره الى الهند ويشكل وفده

تم نشره في الخميس 24 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • الحسين اربد ينجز ترتيبات سفره الى الهند ويشكل وفده

      اربد - أنجزت ادارة نادي الحسين كافة الترتيبات الادارية اللازمة لسفر فريقها الكروي الى الهند لملاقاة فريق ديمبو ضمن منافسات الدور الثاني للمجموعة الثانية لبطولة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.


     وسوف تتوجه بعثة الحسين الى العاصمة الهندية نيودلهي يوم الرابع من نيسان القادم قبل موعد المباراة بيومين مع وجود محاولات جادة من قبل الادارة لتقديم موعد السفر ليكون يوم الثاني من الشهر القادم لمنح الفريق الفرصة للراحة من رحلة السفر الطويلة والتأقلم على طبيعة المناخ والملاعب هناك.


تشكيلة البعثة


     وأصدر نادي الحسين يوم امس القائمة الرسمية لبعثته والتي يرأسها امين سر النادي المهندس فهمي روشن وتضم المهندس يوسف السكران نائبا لرئيس الوفد والدكتور عاطف حجازي وحاتم بني هاني اداريين ومروان الروسان اداريا للفريق وعماد حتاملة مساعدا ومحمود الرشدان مديرا للفريق والدكتور سريان حتاملة طبيا وايمن ابو دلو معالجا واسامة قاسم مدربا وخلدون ارشيدات مدربا لحراس المرمى بالاضافة الى 18 لاعبا سيتم اختيارهم من قبل الجهاز الفني على ضوء الاختيارات المكثفة التي سيخضع لها الفريق خلال المرحلة التي تسبق سفر البعثة.


ترتيبات ادارية- وفنية


     وحسب امين سر البعثة م. فهمي روشن فإن ادارة النادي قامت خلال اليومين الماضيين باتصالات مكثفة مع السفارة الهندية تأكدت خلالها من وصول قائمة اسماء البعثة للسفارة واشار الى ان هناك محاولات جارية وبالتنسيق مع اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الهندي للعمل على اعفاء النادي من الرسوم الموضوعة على التأشيرات مقابل ان يقوم نادي الحسين بمعاملة بعثة فريق ديجو بالمثل في مباراة الرد التي ستجري بين الفريقين على ستاد الحسن.


وكان الاتحاد الاسيوي قد اعتمد طاقم حكام من قرغيتان لادارة المباراة وعضو الاتحاد الماليزي لكرة القدم ليكون مراقبا.


وعلى الصعيد الفني لم يتحدد بعد مصير مشاركة المدافع علي الشقران والمهاجم حسين العلاونة في المباراة مع احتمالية مرافقة الاخير للوفد بعد تعافيه من الاصابة وانتظامه بتدريبات الفريق خلال الايام الماضية ومشاركته امام ذات رأس يوم امس الاول وسجل الهدف الاحتفالي الخامس لفريقه.


ووفق المعلومات الواردة سيتم تفريغ كافة اللاعبين للانخراط بالمعسكر التدريبي المغلق الذي سيقيمه الفريق قبل السفر حيث أبدت ادارة النادي تأمين كافة مستلزمات النجاح لمرحلة اعداد الفريق ونفذت طلبات الجهاز الفني بتأمين الحجوزات اللازمة للملاعب التدريبية.

التعليق