اتحاد الكرة يطلق الدورة التدريبية الثانية للمستوى "c" الآسيوية

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • اتحاد الكرة يطلق الدورة التدريبية الثانية للمستوى "c" الآسيوية

الجوهري يوزع الشهادات على المشاركين بالدورة السابقة


  انطلقت صباح يوم امس فعاليات دورة المدربين الاسيوية للمستوى "c" التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبمشاركة »25« مدربا ومدربة حيث تم اشراك العنصر النسوي ولاول مرة في تاريخ الدورات التدريبية التي تقام في الاردن مثلما تم مشاركة اثنين من المدربين في دولة الامارات العربية.


  ورعا حفل الافتتاح مساعد امين السر عمر بشتاوي بحضور الكابتن محمود الجوهري ونهاد صوقار المشرف على الدورة حيث قال البشتاوي مخاطبا المشاركين بان الاتحاد يحرص على التواحد والاستمرار مع حلقات اللعبة بهدف تطوير قطاع المدربين, وهذا الجانب يأخذ الاهتمام الاكبر من خطة الاتحاد لتطوير المدرب الوطني.


  واشار الى ان هناك دورات متقدمة للمتميزين للمستويين A+B ستقام خلال الفترة القادمة كما ستقام دورة ثالثة للمستوى "2" خلال المرحلة المقبلة عقب ذلك تحدث الكابتن محمود الجوهري وقال بداية بانه شرف كبير لي ان اقوم بتوزيع الشهادات على المشاركين في دورة "c" الاولى وكذلك حضور افتتاح الدورة الثانية.


  ونوه الجوهري الى سياسة الاتحاد بالاهتمام بتطوير الكوادر التدريبية خاصة وان الاحتراف "اصبح في الطريق ولا بد من تأهيل المدربين وهذا يزيد العبء عليكم من خلال استفادتكم من هذه الدورات وتطوير انفسكم". وطلب الاهتمام والالتزام لكي تكون البداية قوية.


توزيع الشهادات


  وفي ختام الحفل قام الكابتن محمود الجوهري بتوزيع الشهادات على المدربين الذين اجتازوا الدورة الماضية وعددهم "20" مدربا هم:


هاني ابوالليل, جريس تادرس, عبدالفتاح الشدفان, عبدالله العمارين, جمال محمود, علي الزعبي, ماجد السقار, غياث التميمي, محمود رضا, يوسف العموري, علي زريقات, اسلام ذيابات, ديان صالح, منيب غرايبة, وليد ذيابات, محمد ابوداود, محمد عيد, موسى الدبس وعبدالرؤوف الكتة.


انطلاق فعاليات الدورة


  بعد ذلك انطلقت فعاليات الدورة التي تقام المحاضرات النظرية في قاعات اتحاد الكرة والعملي في ملعبي البتراء والخماسي, حيث استهلت المحاضرات يوم امس بالجانب النظري في الاحماء والاطارات والسرعة اما العملي فتضمن على الاحساس بالكرة والجري على ملعب الخماسي, اما محاضرات اليوم الاحد فتتضمن في الصباح على الجانب العملي في التمرير والاسناد وبعد ذلك النظري في المدخل الى مهنة التدريب ومبادئ التعليم والتدريب.


اما المشاركون في هذه الدورة التي تستمر حتى 31 الشهر الجاري فهم:
نهلة صادق, نهاد عيد الهنداوي, عبدالله ابوزمع, يوسف عبيدات, رياض سليم بنات, خالد يوسف, خضر عبدالرحمن, ربحي رمضان, نضال الشملتي, راتب العوضات, اياد الطاهر, محمد احمد ذيابات, معتز الريشة, اشرف عبدالله غزوان, هاجم عبيدات, اسماعيل العوضات, نضال سليم الحموز, انس محمود صبره, منصور علي كريشان, ياسر السعود, سمير عكة, احمد خليل, احمد ابوناصوح, محمد سعيد الطنجي, علي عبدالرحمن السيد.

التعليق