مدرب " الشباب " يجوب المحافظات بحثا عن المواهب .. ومحترف كفرسوم يغيب امام الفيصلي

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • مدرب " الشباب " يجوب المحافظات بحثا عن المواهب .. ومحترف كفرسوم يغيب امام الفيصلي

اخبار النجوم

     نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري وراء الكواليس .


المدرب نبيل يتابع المواهب الكروية في المحافظات


    انهى المدير الفني لمنتخب الشباب المصري علاء نبيل جولاته المكوكية بين ملاعب عمان واربد وجرش بحثا عن المواهب الكروية الشابة التي قد تكون بعيدة عن الاضواء نتيجة لعدم اتاحة الفرصة لهم للظهور في الاندية الممتازة .


وكان علاء نبيل قد امضى الاسبوع الماضي برفقة مساعده احمد عبدالقادر في متابعة عن كثب لتصفيات الدورة المدرسية التي جرت على ملاعب عمان واربد وجرش حيث تم مراقبة العديد من اللاعبين الذين من الممكن ان يكون لهم شأن كبير في كرة القدم الاردنية خلال السنوات المقبلة ، حيث تم اختيار عدد منهم للانتظام في تدريبات المنتخب الشاب تمهيدا للحكم على مستواهم بالشكل النهائي .


    وتعتبر هذه هي المرحلة الثانية من اختيار عناصر المنتخب ، بانتظار المرحلة الثالثة والاخيرة التي ستبدأ بمتابعة احداث مباريات الدورة المدرسية التي ستجري في محافظة الزرقاء تمهيدا للاختيار قبل اجراء عملية التصفية .


وتاتي هذه المتابعة الحثيثة من قبل علاء نبيل ورفاقه بهدف الحصول على افضل توليفة لمنتخب الشباب الذي سيكون العمود الفقري للمنتخب الاول في المستقبل ، كما تأتي هذه الجولة ضمن خطة نبيل في اختيار الافضل واتاحة الفرصة امام اكبر عدد من اللاعبين لاقتحام المنافسة على تمثيل المنتخب .


    يشار الى ان اختيار علاء نبيل لتدريب المنتخب جاء لاثراء المواهب الكروية المحلية وتشكيل منتخب المستقبل ، حيث يتمتع هذا المدرب بخبرة كبيرة تؤهله لذلك نتيجة تجاربه الكبيرة في عالم كرة القدم .


ادارة شباب الحسين تحتفي بنجوم فريقها الكروي وتوزع المكافآت


    اقامت ادارة نادي شباب الحسين يوم الخميس الماضي وفور انتهاء مباراة الفريق امام الرمثا حفل عشاء كبير على شرف اللاعبين تقديرا لفوزهم الغالي والثمين على الرمثا وبثلاثة اهداف مقابل هدف ، حيث قطع الفريق بهذا الفوز خطوة كبيرة نحو المحافظة على مقعده في الاضواء .


   وفور انتهاء اللقاء اصطحبت الادارة اللاعبين الى مطعم الواحة لتناول وجبة العشاء ، ورافقهم في تلك السهرة عدد من الداعمين للفريق ، حيث وعدوا بتقديم المكافآت والحوافز بمناسبة هذا الفوز الكبير .


كما قامت الادارة بتوزيع مكافآت الفوز في هذه المباراة على اللاعبين حيث تسلم نجوم الفريق مكافآتهم المالية بانتظار المزيد خلال الايام المقبلة .


محترف كفرسوم يغيب امام الفيصلي


    يغيب المحترف المصري في صفوف فريق نادي كفرسوم لكرة القدم سيد حلمي عن مباراة فريقه المقبلة امام النادي الفيصلي يوم الاحد المقبل .


ويأتي غياب حلمي بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة كفرسوم الماضية امام البقعة والتي انتهت بفوز ثمين لكفرسوم وبهدف مقابل لاشيء .


ويعتبر حلمي من افضل المحترفين الذين اثبتوا وجودهم في كفرسوم وادى الى تمسك الجهاز الفني به ، خاصة وان كفرسوم استقدم ثلاثة محترفين في السابق من مصر وسوريا الا ان سرعان ما استغنى عنهم نتيجة تواضع مستوياتهم.


العلاونة والشقران يعودان للحسين-اربد


     عاد لاعبا فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم حسين العلاونة وعلي الشقران للانتظام في تدريبات الفريق بعد شفائهما من الاصابة التي لحقت بهما خلال مباريات الدوري الممتاز .وشارك اللاعبان لاول مرة بعد تعافيهما في التدريب الذي جرى امس السبت على ملعب الرمثا .


وكان العلاونة قد عانى في الفترة الاخيرة من اصابة في عضلات البطن ابعدته عن صفوف المنتخب الوطني ومباريات النادي الاخيرة ، بينما تعرض الشقران الى اصابة قوية في الركبة اثناء مباراة الفريق امام الوحدات ضمن منافسات الدوري الممتاز .


ابو لاوي يثير اعجاب مشجعيه


    تلقى حارس مرمى فريق نادي شباب الحسين بلال ابو لاوي العديد من التهاني من قبل جماهير ومشجعي فريقه ، خصوصا تألقه في مباراة فريقه الاخيرة امام الرمثا وقيادة الشباب نحو الفوز بعد بلاء حسن تكلل بالنصر.


وكان ابو لاوي قد شارك بديلا للحارس الاساسي محمد حلاوة الذي غاب عن الفريق مؤخرا بسبب الاصابة .يشار الى ان تطورا ملحوظا ظهر على مركز حراسة المرمى في شباب الحسين ، وربما يعود الفضل في ذلك الى تسلم مهمة الاشراف على تدريبات حراس المرمى في النادي للمدرب الوطني يوسف خاطر الذي يملك الكثير من الخبرات على الصعيدين المحلي والخارجي .


كفرسوم يتمسك بالجراح


    ابدى الجهاز الفني لفريق نادي كفرسوم بقيادة المدرب محمد فلاح عبيدات تمسكه بحارس مرمى الفريق الاولى محمود الجراح (36) عاما الذي ابلى بلاءا حسنا في مباريات الفريق في الدوري الممتاز .


واشار عبيدات خلال حديثه لـ" الغد " الى ان النادي سيحاول جاهدا اقناع الجراح بالعدول عن رغبته بالاعتزال الموسم المقبل نظرا لحاجة الفريق الى جهوده وخبرته في المنافسات اللاحقة .


وكان الجراح قد اعلن في وقت سابق رغبته باعتزال اللاعب نهائيا بعد نهاية الموسم الحالي ، حيث سبق وان اعلن في اكثر من مناسبه ان هذا الموسم سيكون الاخير له في الملاعب الخضراء .


كواليس النجوم


* مفاوضات سرية يجريها نادي من اجل التعاقد مع اثنين من ابرز لاعبي فريق ممتاز، وتأتي هذه المفاوضات من اجل تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد النتائج غير المرضية التي تحققت لهذا الفريق مؤخرا ..!!


* محترف في احد الاندية الممتازة ابدى تذمره مؤخرا من سوء معاملة عدد من زملائه اللاعبين في الفريق ..!!

التعليق