الجليل يوشك على انجاز ترتيبات بطولة السلة العربية

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً

عمان- اوشكت الترتيبات النهائية التي بدأها نادي الجليل قبل ايام للاعلان عن تنظيم بطولة عربية بكرة السلة تأتي في اطار احتفالات النادي بعيد الاستقلال على الانتهاء بعد ان اثمرت الجلسات والاتصالات المتواصلة مع اتحاد اللعبة عن موافقة الاخير على تنظيم البطولة والتنسيق مع ادارة النادي لإخراجها بالشكل الذي يليق بجلال المناسبة.


الناطق الاعلامي للنادي صلاح ابو الهيجاء ذكر بأن ادارة النادي بدأت اتصالاتها ومشاوراتها لضمان مشاركة عربية واسعة حيث سيتم دعوة العديد من الفرق العربية لا سيما من سورية وفلسطين ولبنان والعراق الى اجواء مشاركة عدد من الفرق الاردنية.


الى ذلك قررت ادارة النادي في جلستها الاسبوعية يوم امس الاول حل الكوادر التدريبية والادارية لفرق كرة السلة بمناسبة انتهاء الموسم وتوجيه الشكر والتقدير لهذه الكوادر على جهودها المثمرة في تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم المنتهي كما قررت اقامة حفل تكرمي على شرف اعضاء هذه الفرق ولاعبين ومدربين واداريين وسيتم تحديد الموعد لاحقاً.


وفي اطار زياراتها الهادفة الى التفاعل مع الجهات المعنية وذات العلاقة في الجانب الرياضي والشبابي وايجاد الية دعم مناسبة لنشاطات النادي وفرقه الرياضية فإن ادارة الجليل ستقوم بزيارات ميدانية خلال الاسبوع الحالي للمجلس الاعلى للشباب ودائرة الشؤون الفلسطينية وزيارات تنسيق وتعاون لاندية شباب الاردن وشباب الحسين.


كما وجهت ادارة النادي الدعوة لرئيس بلدية اربد الكبرى المهندس وليد المصري لزيارة النادي واقامة لقاء مفتوح مع المؤسسات والفعاليات الشعبية والرياضية في مخيم اربد.


من جهة اخرى اقامت لجنة الفتيان الايتام التابعة للنادي مساء امس الاولى احتفالاً فنياً وخطابياً بمناسبة عيد الام وجرى الاحتفال تحت رعاية عميد كلية غرناطة الدكتورة وفاء الاشقر.

التعليق