المطربون يتجهون للأعمال التلفزيونية بعد غزو السينما

تم نشره في الجمعة 18 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • المطربون يتجهون للأعمال التلفزيونية بعد غزو السينما

 

 القاهرة
        بعد أن نافس المطربون الشباب نجوم السينما الكبار في بطولة الافلام السينمائية الجديدة وحقق البعض نجاحا في حين أخفق آخرون فيما اعتبر ظاهرة سينمائية يبدو أن الظاهرة ستنتقل إلى التلفزيون أيضا.


       فرغم أن عددا من المطربين قدموا أعمالا تلفزيونية ناجحة توقفوا بعدها وتفرغوا للغناء مثل شيرين وجدي ،ومحمد ثروت، فإن البعض مازال مستمرا في التمثيل مثل مدحت صالح الذي يعمل في السينما والتلفزيون معا، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم (أشتاتا أشتوت)وله عدد من المسلسلات التلفزيونية الجديدة .وعلي الحجار الذي قدم من قبل (بوابة الحلواني) و(أبو العلا البشري) وغيرها وانتهى مؤخرا من تصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان (رباعيات جاهين).


لكن أحدث المطربين المنضمين لابطال المسلسلات التلفزيونية هو مصطفى قمر الذي قدم ستة من الافلام السينمائية مثل(البطل) مع أحمد زكي و(أصحاب ولا بيزنس) و (قلب جرئ)و(الحب الاول) وأخيرا (حبك نار) .لكنه قرر مؤخرا الاتجاه للتلفزيون حيث وافق على بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان (كرميا ويكا) كتبه مصطفى محرم ويخرجه مجدي أبو عميرة .ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وغادة عادل، ويبدأ تصويره قريبا، والذي كان مرشحا لبطولته قبله كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان.


       في حين يبحث المطرب الشاب حمادة هلال عن فكرة مسلسل تلفزيوني يقدمه بعد الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الاول(عيال حبيبة) بعد أن كانت له تجربة تلفزيونية بعنوان (بداره) مع النجمة معالي زايد.


أما المطربة أنوشكا فقررت تأجيل العودة للتلفزيون حتى تنتهي من دراساتها الحالية للتمثيل، رغم كل ما يعرض عليها من أعمال وكانت أنوشكا قد قدمت من قبل عددا من المسلسلات التلفزيونية مثل (الطاووس) و(السيد كاف).

التعليق