بيريز يجدد الثقة في لوكسمبورغو والنجوم

تم نشره في الجمعة 18 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • بيريز يجدد الثقة في لوكسمبورغو والنجوم

 مدريد - أعلن رئيس نادي ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز اول امس الاربعاء ان لاعبي فريقه ليسوا للبيع مجددا الثقة في المدرب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو الذي يعاني الامرين لمنح الفريق لقبا هذا الموسم، وقال بيريز في مؤتمر صحافي: لم أقل أبدا ان هناك لاعبا من ريال مدريد على لائحة الانتقالات، اللاعبون مرتبطون بعقود ونحن متشبثون بهم.


 وجاء اعلان بيريز بعد قليل من تصريح مهاجم النادي وقائده راؤول غونزاليز بانه مستعد لترك الفريق في حال طلب منه المسؤولون ذلك لانه لا يريد ان يشكل وجوده انزعاجا لاحد بحسب قوله في تصريح لصحيفة "اي.بي.سي" الاسبانية.


 وتابع بيريز الذي اجتمع اول امس الاربعاء مع اللاعبين للتطرق الى الازمة التي يمر منها النادي في الدوري المحلي: فضلا عن أن راؤول لاعب رائع، فهو أمضى 10 سنوات مع ريال مدريد وهو اليوم قائد الفريق وأحد ابرز اللاعبين الذي مروا على تاريخ النادي.


 وأضاف: لدينا مدرب له ثقتنا الكاملة، نريد ان نبني مستقبلنا معه، كما اننا نعول على لاعبينا الكبار الذين نحن فخورون بهم، من غير المعقول التحدث عن نهاية الموسم في وقت تبقى فيه 10 مراحل.


 وكان راؤول قال: لا اريد ان يشكل وجودي في صفوف الفريق انزعاجا، واذا كان يتوجب علي التضحية بنفسي من اجل ان يحقق الفريق انطلاقة جديدة سأفعل ذلك.


 وذكرت الصحف الاسبانية بان راؤول والانجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبرتو كارلوس مرشحون لان يكونوا ضحايا ثورة التغيير المنتظر ان تتم في نهاية الموسم الحالي بعد الخروج المؤكد لريال مدريد خالي الوفاض هذا الموسم للعام الثاني على التوالي.


 وكان ريال خرج من مسابقة كأس اسبانيا الشهر الماضي ثم من الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي الاسبوع الماضي، كما يتخلف بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة في الدوري المحلي، واوضح راؤول: تتحدث الصحف المحلية عن امكانية تخلي الفريق عن ثلاثة او اربعة لاعبين وانا من بينهم لكن النادي لم يتكلم معي بهذا الموضوع، ما يحصل الان لا يتعلق بمشكلة شخصية تخصني وحدي فانا لست المسؤول عن العروض السيئة بل انها مسؤولية الجميع.

التعليق