هزيمة مفاجئة لبوكا جونيورز في كأس ليبرتادوريس

تم نشره في الجمعة 18 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً


 ريو دي جانيرو - مني نادي بوكا جونيورز الارجنتيني بهزيمة مفاجئة في دور المجموعات من كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال كرة القدم في اميركا الجنوبية الليلة قبل الماضية عندما خسر خارج ملعبه امام باشوكا المكسيكي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.


 احرز كارلوس كاشو الهدف الاول للفريق المكسيكي في الدقيقة 37 من المباراة التي اجتذبت اكثر من 30 الف مشاهد. واضاف راؤول كاسيني لاعب بوكا جونيورز الهدف الثاني للفريق المكسيكي في الدقيقة 50 عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل مرمى فريقه.


 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في نهاية الشوط الثاني احرز البرتو رودريغيز الهدف الثالث للفريق الفائز، اما هدف بوكا جونيورز الوحيد فاحرزه لاعبه جويرمو باروس شيلوتو في الدقيقة 55 من المباراة التي اقيمت في المجموعة الثامنة من البطولة.


 وفي المجموعة الخامسة فاز اولميدو الاكوادروي خارج ملعبه على ناسيونال من اوروغواي بهدفين مقابل هدف واحد امام نحو 12 الف مشاهد، وفي المجموعة الرابعة تعادل بالميراس البرازيلي في ملعبه وبين جمهوره مع سانتو اندريه البرازيلي بهدف لكل فريق، وفي المجموعة الثالثة تعادل كويلمس الارجنتيني في ملعبه مع ساو باولو البرازيلي بهدفين لكل فريق امام نحو 21 الف مشاهد.

التعليق