رؤساء اندية مادبا يزورون اندية معان والعقبة اليوم

تم نشره في الخميس 17 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً

    مادبا - يقوم وفد من روساء اندية محافظة مادبا اليوم بزيارة الى اندية محافظتي معان والعقبة, وذلك للاطلاع على  واقعها ومدى التعاون ما بينهم.


ويرأس الوفد مدير شباب مادبا حسين الجبور الذي اكد ان "المديرية دأبت في كل عام وضمن خطتها بفتح قنوات الحوار بين اندية المحافظة واندية المملكة لتطبيق المفهوم الشمولي للاستراتيجية التي تبنتها مديرية الشباب بايجاد تعاون بناءة بين الاندية", مضيفاً في ذات السياق ان "الزيارة ستكون لمدة ثلاثة ايام متتالية نسعى من خلال ان تقوم اندية المحافظة بتوقيع اتفاقيات في المجالين الشبابي والرياضي".
نشاطات مركز شابات مادبا


    اقام مركز شابات مادبا احتفالاً خطابياً وفنياً بمناسبة عيد ميلاد القائد اشتمل على عدد من الكلمات وفقرات فنية متعددة ادتها فرقة شابات مادبا, بحضور مندوب مدير الشباب, رئيس قسم المراكز الشبابية جورج مدانات.


ومن جانب اخر نظم المركز ورشة عمل حول التنمية السياسية, تحدث فيها كل من الدكتور حسين الخراعلي نائب عميد كلية الاميرة رحمة التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية والدكتور طلال القضاة المدرس في كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة الاردنية, مبينين اهمية "العمل الاجتماعي التطوعي وتجارب الجامعات في معترك العمل التطوعي الاجتماعي لما له اهمية في العملية التنموية الشاملة التي يركز عليها دائماً جلالة الملك في كل لقاءاته الخارجية والداخلية.


كرة اتحاد مادبا تستعد للثانية بقوة


    توفر ادارة نادي اتحاد مادبا امكانياتها المتاحة لفريقها الكروي الذي سيشارك في دوري اندية الدرجة الثانية التي ستنطلق في الرابع من الشهر الجاري وفق رئيس النادي الدكتور يوسف ابو اصليح الذي اكد بان "ادارة النادي تعاقدت من المدرب الوطني انور العيساوي ليتولى تدريب الفريق للمرحلة المقبلة" داعياً اهالي المحافظة ان "يقفوا بجانب الفريق الذي هو بامس الحاجة للمؤازرة والتشجيع, حتى يبذل قصارى جهده في تحقيق الصعود الى اندية الدرجة الاولى وهذا لن يأتي دون الوقفة الى جانبه".


انتخابات نادي العالية نهاية الشهر الجاري


    تقرر ان يكون يوم الخميس 31 من الشهر الجاري موعداً لاجراء انتخابات نادي العالية الرياضي, وفق رئيس النادي فيصل العوايدة الذي دعا اعضاء الهيئة العامة لتسديد التزاماتهم المالية ليتسنى لهم حق الانتخاب والترشيح.

التعليق