راؤول مستعد لترك ريال مدريد اذا طلب منه ذلك

تم نشره في الخميس 17 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • راؤول مستعد لترك ريال مدريد اذا طلب منه ذلك

مدريد - اكد مهاجم نادي ريال مدريد راؤول غونزاليز بانه مستعد لترك الفريق في حال طلب منه المسؤولين ذلك لانه لا يريد ان يشكل وجوده انزعاجا لاحد بحسب قوله.


وقال راؤول في تصريح لصحيفة "اي بي سي" الاسبانية: "لا اريد ان يشكل وجودي في صفوف الفريق انزعاجا، واذا كان يتوجب علي التضحية بنفسي من اجل ان يحقق الفريق انطلاقة جديدة سأفعل ذلك".


وذكرت الصحف الاسبانية بان راؤول والانجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبرتو كارلوس مرشحون لان يكونوا ضحايا ثورة التغيير المنتظر ان تتم في نهاية الموسم الحالي بعد الخروج المؤكد لريال مدريد خالي الوفاض هذا الموسم.


وكان ريال خرج من مسابقة كأس اسبانيا الشهر الماضي ثم من الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي الاسبوع الماضي، كما يتخلف بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة في الدوري المحلي.


واوضح راؤول "تتحدث الصحف المحلية عن امكانية تخلي الفريق عن ثلاثة او اربعة لاعبين وانا من بينهم لكن النادي لم يتكلم معي بهذا الموضوع".


وتابع "ما يحصل الان لا يتعلق بمشكلة شخصية تخصني وحدي فانا لست المسؤول عن العروض السيئة بل انها مسؤولية الجميع".


واضاف "لا شك هناك مشكلة لان ريال مدريد لا يقدم مستواه المعهود ولا يحرز الالقاب وبالتالي يجب ايجاد الحلول".


في المقابل نقلت صحيفة "اس" عن مدرب الفريق البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو عدم اكتراثه للشائعات التي تحدث عن امكانية الاستغناء عن خدماته نهاية الموسم الحالي وقال "لا اكترث كثيرا لهذه الاخبار لان اهتمامي منصب على التركيز لايجاد الطريقة الافضل لاخراج الفريق من هذه الازمة".


وكانت الصحف ذكرت اثر خروج ريال من مسابقة دوري ابطال اوروبا عن امكانية لجوء مجلس ادارة النادي الى تعيين رافايل بينيتيز مدرب ليفربول حاليا او الايطالي فابيو كابيللو (مدرب يوفنتوس) في نهاية الموسم الحالي.

التعليق