الوحدات يجدد عقد المدرب محمد عمر للموسم المقبل

تم نشره في الأربعاء 16 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • الوحدات يجدد عقد المدرب محمد عمر للموسم المقبل

 

  توصل الوحدات الى اتفاق مع المدير الفني للفريق الاول محمد عمر تيم, بموجب تمديد عقد الاخير للموسم المقبل, وسيحصل عمر بموجب الاتفاق على راتب شهري مقداره "6" الاف اضافة الى "10" الاف دولار كمقدم عقد, اضافة الى امتيازات السكن والمواصلات والمكافآت والتي تم الاتفاق بشأنها, بحيث يحصل المدرب على 7.500 دولار عند الفوز ببطولة الدوري و 5 الاف في حال فوز الوحدات ببطولة كأس الاردن و2.500 دولار مقابل لقب درع الاتحاد, اما بخصوص البطولات الخارجية سيحصل محمد على الف دولار مقابل كل فوز في مباراة ببطولة دوري ابطال العرب و"5" الاف دولار عند كل دور يتأهل له الوحدات في البطولات الاسيوية في حال مشاركة الوحدات في البطولتين.


  وتم الاتفاق بين الطرفين في ساعة متأخرة من مساء امس عقب الاجتماع الذي ضم المدير المالي ابراهيم ابوهوشر والمدرب محمد عمر في فندق الارينا وتنازل فيه عمر عن الراتب الذي كان يطالب به وهو 7.500 دولار ليصبح 6 الاف اضافة الى تخفيض مقدم العقد من 16 الف دولار الى 10 الاف دولار..


  وتم مباركة الاتفاق من قبل اعضاء مجلس الادارة الذي يعقد جلسته الاسبوعية اليوم برئاسة رئيس النادي الذي غادر المستشفى امس ليتم اتخاذ القرار الرسمي بهذا الشأن.


  وكان محمد عمر قد تعاقد مع الوحدات في العام الماضي مقابل "5" الاف دولار كمقدم عقد وذات المبلغ راتبا شهريا اضافة الى مكافآت الفوز بالبطولات.

ونظرا للنتائج المميزة التي حققها "عمر" مع الوحدات فقد قرر مجلس الادارة تجديد عقده وهي المدة الاولى التي يجدد فيها الوحدات عقد مدرب لفريقه الكروي قبل نهاية الموسم منذ صعوده الى الدرجة الاولى في عام 1976 اضافة الى ان عمر سيحصل على اعلى راتب لمدرب ناد في تاريخ كرة القدم الاردنية.


محمد عمر: سعيد ببقائي مع الوحدات


  واعرب محمد عمر عن سعادته بتجديد عقده مع الوحدات لموسم اخر مشيرا الى انه التزم بتصريحاته السابقة بأن الجانب المالي لن يكون عائقاً امام بقائه مع الوحدات, مؤكداً انه حصل على عروض لتدريب فرق من الامارات ومصر تفوق عرض الوحدات ماليا ولكنه فضل البقاء في عمان نظراً للعلاقة المميزة التي تربطه مع الوحدات وللراحة التي وجدها في عمله مدربا للفريق وتمنى ان يحقق مع الوحدات بطولتي الدروع والكأس وان "ننجح بتحقيق انجاز عربي واسيوي في العام المقبل".

التعليق