سائق اردني "وحيد " في رالي عمان الدولي

تم نشره في الاثنين 14 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • سائق اردني "وحيد " في رالي عمان الدولي


عمان - باشر سائق الراليات الاردنية الوحيد في رالي عمان الدولي  امجد فراح الى جانب ملاحه خالد زكريا تدريباته على مسار رالي عمان الدولي استعدادا  للمشاركة في الرالي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات

وكان فراح قد واجه اعطالا في سيارته ايفو 7 في رالي البحرين الجولة الثانية من البطولة وسينافس على تعزيز مركزه في البطولة وتحقيق اول انتصار له .

وخصص تدريباته لضبط معايير سيارته لتتناسب مع طرق رالي عمان  الجبلية وكانت قد وصلت الى عمان سيارة التدريب والصيانة الاسبوع الماضي .


المشاركون والبرنامج التدريبي


وكشف منظمو الرالي ( الجمعية العُمانية للسيارات), النقاب اليوم عن مسار جديد للرالي وقائمة اشتراك جديدة ضمت رقما قياسيا بعدد المنافسين.

وسيتم يومي غد الاثنين  وبعد غد الثلاثاء التدريب على مسار الرالي والاربعاء المقبل الفحص الفني للسياراتن والمؤتمر الصحفي  ويوم الخميس سينطلق الرالي ويختتم يوم الجمعة .


وبدأت انظار بطل الشرق الاوسط للراليات, , بالاتجاه شرقا نحو سلطنة عُمان بمشاركة نخبة حامية بين نخبة من ابرز نجوم الراليات العرب والاوروبيين.

ويتصدر  الاماراتي خالد  القاسمي قائمة المنافسة على لقب الرالي في محاولة للدفاع عن لقب بطولة الشرق الاوسط للراليات.

وسيرافق خالد القاسمي خلال مغامرته العُمانية المقبلة ملاح بريطاني جديد, وذلك لالتزام ملاحه الاصلي ببطولة العالم للراليات في المكسيك.


ويشارك  الامير السعودي خالد الفيصل  في الرالي وهو منافس سابق ضمن فريق تويوتا راف ـ 4.

وتعذر مشاركة السائقان الاردنيان  فارس بسطامي وعاصم عارف والسائقة الاردنية نانسي المجالي في الرالي .


الرالي الوطني اختبار للسائقين


من جهة اخرى ينطلق في 25 الشهر الجاري رالي الاردن الوطني التمهيدي لرالي الاردن الدولي الذي ينطلق في ايار / مايو المقبل ويعتبر فرصة حقيقة للسائقين لمعرفة قدراتهم استعدادا لرالي الاردن وتضم مراحل الرالي الوطني اقساما كبيرة من الرالي الدولي وتبلغ مسافته 316 كم  ، 70 كم  منها في منطقة البحر الميت ويغلق باب التسجيل للرالي يوم الثلاثاء 22 الشهر الحالي ومن المتوقع مشاركة 15 سائقا في الرالي .

التعليق