"أوتوتيك" تفوز بجائزة تحدي الرئيس لعام 2004

تم نشره في الأحد 13 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • "أوتوتيك" تفوز بجائزة تحدي الرئيس لعام 2004

 تم الإعلان عن فوز شركة "أوتوتيك"، وكيل جنرال موتورز في الأردن، بجائزة تحدي الرئيس لعام 2004 المقدمة من جنرال موتورز. والجائزة عبارة عن برنامج سنوي تنظمه جنرال موتورز لتكريم أداء وكلاء السيارات في مجال البيع، وحماس العملاء، ومجالات تشغيلية أخرى، وقياسها مقابل الأهداف المنشودة والمحددة مسبقاً. وتجاوزت "أوتوتيك" أهداف المبيعات المحددة بنسبة 8 بالمائة عام 2004.

 ويشهد وكلاء جنرال موتورز تحدياً سنوياً لتخطي مجال البيع وحماس العملاء. وسيجتمع الوكلاء الذين حققوا أو تجاوزا أهدافهم عام 2004 مع ريك واغنر- رئيس جنرال موتورز وغيره من كبار مدراء الشركة في حفل عشاء، يقام خلال الشهر الحالي في إمارة موناكو. ويتم خلاله تقديم جوائز تحدي الرئيس كتقدير وتكريم لأداء وإنجازات الوكلاء.

 

وصرح المدير الإقليمي لجنرال موتورز في الشرق الأوسط تيري جونسون قائلاً"إن إرتفاع مبيعات جنرال موتورز الإقليمية عام 2004 بنسبة 55 بالمائة، هو إضافة جديدة إلى لائحة انجازاتنا ودليل على نمونا المتصاعد في المنطقة، والذي مرده ليس فقط إلى طرازات علامات جنرال موتورز المتنوعة والمميزة، بل وأيضاً إلى العمل المشترك والجهود الحثيثة، إضافة إلى استثمارات وكلائنا في المنطقة، ونتائج مبيعاتنا، التي تعتبر خير دليل على ذلك."

التعليق