ساموديو يقود ليبرتاد للفوز في كأس ليبرتادوريس

تم نشره في الخميس 10 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • ساموديو يقود ليبرتاد للفوز في كأس ليبرتادوريس

 ريو دي جانيرو - احرز خوان ساموديو ثلاثة اهداف في الشوط الاول قاد بها فريقه ليبرتاد باراغواي للفوز على ضيفه اندبندينتي ميديين الكولومبي (3-2) في المجموعة الاولى ببطولة كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية لكرة القدم.

 
تقدم خايمي كاستريون بهدف لاندبندينتي في الدقيقة 20 لكن ساموديو تعادل للفريق المضيف في الدقيقة 38 قبل ان يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد اربع دقائق، وعزز ساموديو فوز ليبرتاد بالهدف الثالث في نهاية الشوط الاول قبل ان يحرز سيزار فالويس الهدف الثاني لاندبندينتي في الدقيقة 56، وبهذه النتيجة يحتل ليبرتاد المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن امريكا الكولومبي ونقطة واحدة عن اتلتيكو بارانينسي البرازيلي.


وفي كيتو فاز فريق ليغا ديبورتيفو الاكوادوري على ضيفه بوليفار البوليفي بهدف مقابل لا شيء احرزه ايديسون مينديز في الدقيقة 26، ورغم الفوز ما زال ليغا ديبورتيفو يتذيل المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن دانوبيو من اوروغواي وسانتوس البرازيلي وبوليفار.


وفي ليما فاز فريق سبورتنغ كريستال بطل بيرو على ضيفه ديبورتيفو كوينكا الاكوادوري بهدف مقابل لا شيء احرزه لويس بونيت في الدقيقة 66، وتصدر سبورتنغ بعد الفوز المجموعة الثامنة في البطولة برصيد ست نقاط بينما يحتل ديبورتيفو كوينكا المركز الاخير برصيد نقطة واحدة. 

التعليق