مباحثات لانطلاق رالي الاردن الدولي من ستاد عمان او المدرج الروماني

تم نشره في الخميس 10 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • مباحثات لانطلاق رالي الاردن الدولي من ستاد عمان او المدرج الروماني

تكريم الفائزين بسباق السرعة الاول

 
عمان -  ارتأت اللجنة المنظمة لسباق السرعة الاول بان يتم تكريم الفائزين لاول مرة  بعد انتهاء السباق كدعم من اللجنة للسائقين ولاعطائهم مزيدا من الاهتمام والتقدير من اجل تفعيل سباقات ( speed-test) في باقي جولات بطولة الاردن للسرعة .وتم الاعلان في حفل التكريم بان السائقين قاموا بتدوين ملاحظاتهم حول السباق الاخير وسيتم الاخذ بعين الاعتبار اهم ما جاء بملاحظاتهم واتخاذ اللازم  في القريب العاجل .


ستاد عمان ام المدرج الروماني


   على صعيد اخر تنتظر الاردنية لرياضة السيارات الرد من فادي زريقات مدير مدينة الحسين للشباب من اجل اعتماد ستاد عمان الدولي كنقطة للبداية والانطلاق لرالي الاردن وذلك كون ستاد عمان يتسع لعدد كبير من الجماهير الاردنية لمتابعة رالي الاردن الدولي ، حيث ان الاهتمام الجماهيري يلعب دورا كبيرا في دعم رياضة السيارات .ودارت مباحثات في الاردنية لرياضة السيارات من اجل انطلاق الرالي من المدرج الروماني وحتى الان لم يتم البت رسميا حول انطلاق الرالي من ستاد عمان او المدرج الروماني .


رالي الاردن الوطني


     من جهة اخرى  يستعد سائقوا الراليات الاردنية الى خوض مجريات الرالي الوطني الجولة الاولى من بطولة الاردن للراليات الذي ينطلق في 25 الحالي وسيكون الرالي بمثابة تقييم واختبار لمستويات المشاركين استعدادا لرالي الاردن الدولي وكان قد فاز ببطولة الاردن للراليات العام الماضي امجد فراح ونافسه على اللقب فارس بسطامي الذي احرز المركز الثاني وجاء بالمركز الثالث محمد جمعة.


الترتيب العام لبطولة الشرق الاوسط بعد جولتين


    يقام رالي عُمان 200 خلال الفترة من 16 ـ 18 الجاري وزارة وتنظمه الجمعية العُمانية للسيارات باشراف الاتحاد الدولي للسيارات مع وبدء العد التنازلي لانطلاق الرالي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات لهذا الموسم,وستكون المنافسة حامية بين نخبة من ابرز نجوم الراليات العرب والاوروبيين. ويتصدر القاسمي قائمة المنافسة على لقب الرالي في محاولة للدفاع عن لقب بطولة الشرق الاوسط للراليات.


    ووفق الترتيب العام بعد جولتين من اصل 9 جولات من بطولة الشرق الاوسط فان   عاصم عارف يحتل المركز الحادي عشر وفارس بسطامي السابع عشر وامجد فراح المركز الاخير ،وكانت اللجنة المنظمة قد اصدرت يوم امس الترتيب العام للبطولة .

التعليق