نسعى لتطوير الفريق والاهتمام به للمنافسة بدوري هذا العام فانتظروه

تم نشره في الأحد 6 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً

في حديث لرئيس نادي صلاح الدين حسين النعيمات

 الطفيله -  أكد رئيس نادي صلاح الدين حسين النعيمات على إن إدارة النادي حريصة على تطوير الفريق وتدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين محترفين ولاعبين من الانديه الاردنيه المتقدمه، يكونوا على سوية عاليه من الكفاءه والقدرات الفنيه المميزه ما يمثل إضافة للفريق الطامح للمنافسه في بطولة أندية الدرجه الاولى هذا العام  لتحقيق نتائج مشرفه والصعود لمصاف اندية الدرجه الممتازه.


    وعن طموحات النادى المستقبليه قال طموحاتنا كبيرة وكثيرة كون إن النادي هو الوحيد في الأولى في الجنوب بعد نزول نادي مؤاب العام الماضي للدرجه الثانيه، ونلعب أيضا في الشطرنج ضمن أندية الأولى، ونسعى هذا العام بان ننضم لأسرة اتحاد الطاولة وألعاب القوى كون المحافظه فيها خامات مميزه في هذه الألعاب.


     واضاف رئيس النادي بان الفريق حقق نتائج مميزه في دوري العام الماضي وشارك في بطولة الكأس وقدم عروض قويه نالت استحسان الجميع .


    وأشار النعيمات خلال حديثه (للغد) بان النادي عين المدرب محمود البداينه مدربا للفريق الأول والذي سيباشر عمله اعتبارا من يوم غدا حيث سيقود التدريب الأول للفريق ،وبخصوص فريق تحت سن (20) سنه سيتم تعين مدربا له خلال الأيام القادمة،وتمنى على كل أهل الخير وأصحاب روؤس الأموال والشركات إن تقدم الدعم لهذا النادي ليكون لمحافظة الطفيله ممثلا بين الكبار في العام القادم.


    ويضم صلاح الدين مجموعة مميزه من اللاعبين أمثال الحارس المتألق والمميز  بين حراس المملكه محمود المزايده وعبدالكريم الحجايا وحسام الطرمان وعبدالكريم الحجايا وفواز البدور ونزار البدور ومحمود الفصول وعلي الصقور وعبدالله المصري وطارق ابو شندي.

التعليق