جدول جديد في حال غياب لبنان .. واقرار فقرات حفل الافتتاح

تم نشره في الأحد 6 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • جدول جديد في حال غياب لبنان .. واقرار فقرات حفل الافتتاح

بطولة الحسن الدولية بكرة اليد

عمان – ترأس د. ساري حمدان نائب رئيس اتحاد كرة اليد الاجتماع الذي عقد يوم أمس في مقر الاتحاد بحضور رؤساء لجان بطولة الحسن الدولية الخامسة بكرة اليد والتي يقيمها اتحاد اللعبة اعتبارا من السابع عشر من الشهر الجاري احتفاء بعيد ميلاد الامير الحسن بن طلال وبمشاركة منتخبات رومانيا وسوريا وقطر ومنتخبنا الوطني للرجال والشباب ، فيما لا تزال مشاركة المنتخب اللبناني غامضة لغاية اعداد هذا التقرير حيث ينتظر ان تتحدد مشاركته او عدمها اليوم .


وخلال الاجتماع تم اقرار جدول جديد لمنافسات البطولة في حال عدم مشاركة المنتخب اللبناني ، مثلما تم تحديد مهام كافة اللجان العاملة في البطولة وهي الاستقبال وحفل الافتتاح والمالية والتسويق .


البطولة برعاية الامير الحسن


يرعى الامير الحسن بن طلال منافسات البطولة والتي تقام كافة مبارياتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ، حيث ستقام في اليوم الواحد ثلاث مباريات باستثناء اليوم الاول الذي يشهد مباراتين ، فبعد حفل الافتتاح الذي يبدأ عند الساعة الرابعة والنصف مساء تقام المباراة الاولى التي تبدأ عند الساعة الخامسة والنصف فيما تقام المباراة الثانية عند الساعة السابعة .

 
فقرات حفل الافتتاح


حفل افتتاح البطولة يشتمل على عزف السلام الملكي لحظة وصول راعي البطولة ، ثم دخول طابور الفرق المشاركة الى ارض الملعب ثم كلمة اتحاد كرة اليد ، بعدها يعلن راعي البطولة عن الافتتاح الرسمي للبطولة ثم تقدم فرقة مركز شابات السلط فقرات فنية بعدها تبدأ المباراة الاولى .


حكام من رومانيا


وجه اتحاد كرة اليد الدعوة الى طاقم تحكيمي من رومانيا للساهمة في ادارة منافسات البطولة ، واشار رئيس لجنة الحكام المركزية يوسف جميل بان الاتحاد وعلى هامش منافسات البطولة سوف يقيم دورة للحكام العاملين.


الى ذلك تعقد لجنة الحكام المركزية عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم جلسة لتسمية الاطقم التحكيمية الاردنية التي ستشارك في ادارة منافسات البطولة ومناقشة العديد من المواضيع التي تهم المسيرة التحكيمية.

التعليق