منتخب الشباب يباشر تحضيراته لتصفيات آسيا

تم نشره في الجمعة 4 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يباشر تحضيراته لتصفيات آسيا


باشر منتخب الشباب لكرة القدم مساء امس الخميس استعداداته للمشاركة في تصفيات آسيا التي ستقام في شهر تشرين ثاني/نوفمبر المقبل والتي اوقعتنا في المجموعة التي تضم منتخبي قطر والبحرين.


واشتمل التدريب الذي جرى على ملعب البتراء بقيادة المدير الفني علاء نبيل ومساعده احمد عبدالقادر ومدرب حراس المرمى انيس شفيق وبحضور المديرالاداري للمنتخب عاكف الحديد على تمارين الاحماء بالكرات والمهارات، ومن ثم اجراء التقسيمة التي تهدف الى الوقوف على مستويات اللاعبين الفنية تمهيدا لانتقاء العناصر الافضل.


وتهدف مرحلة الاعداد الاولى التي بدأت امس وتستمر لغاية السادس عشر من نيسان/ ابريل المقبل الى تقليص عدد اللاعبين الـ37 الى 26، حيث من المقرر أن يختار الجهاز الفني هؤلاء اللاعبين نهاية آذار/ مارس المقبل.


ومن المقرر ان يواصل المنتخب تدريباته ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع لغاية انتهاء المرحلة.


ويغيب عن تدريبات المنتخب اللاعبون خالد ذيب وعبدالله الديسي واحمد نوفل الذين يلعبون في صفوف انديتهم المشاركة في منافسات الدوري الممتاز بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب.


وبحسب خطة الجهاز التدريبي من المنتظر ان يخضع المنتخب لمعسكر تدريبي مغلق خلال الفترة من 5-12 ايار/مايو المقبل تتخلله مباراة ودية مع منتخب الجامعات الفرنسي في عمان.


يشار الى ان تدريبات منتخب الشباب يشارك فيها 37 لاعبا من ضمنهم 4 حراس مرمى.


وتاليا اسماء لاعبي المنتخب: معاذ عزمي، انس صبحي، علاء العدوان، مأمون الريان، محمد حمدان، علاء رشيد، عبدالله ذيب، عبدالله الديسي، احمد وائل، امير برهان، احمد العباسي، احمد الضميري، حماد الاسمر, احمد نوفل، محمود شلبي، محمد علاونة، بدر ابو سليم، حكم بني هاني، طارق صلاح, محمد عفيف، امين ابو فارس، عامر نزيه، نمر زكي، حسام حسين، احمد سليمان، ناصر صالح، ماهر يوسف، ايمن عكارة، احمد باسم، علاء الشقران، راكان موسى، عدنان سليمان، معتز غسان، مجد عبدالفتاح، محمد الباشا، لؤي عمران، عبدالله زويد.

التعليق