مدرب شباب الحسين يدافع عن صحة تبديلاته .. والادارة تلومه

تم نشره في الخميس 3 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • مدرب شباب الحسين يدافع عن صحة تبديلاته .. والادارة تلومه

على خلفية خسارة الفريق امام البقعة

 
ناقشت ادارة شباب الحسين مساء امس الاول الثلاثاء خلال اجتماعها مع الجهاز الفني لكرة القدم بقيادة المدرب العراقي محمد ثامر اسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق امام البقعة 2/1 يوم  السبت الماضي  ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.


ودار النقاش حول التبديلات التي اجراها المدرب اثناء تلك المباراة واهمها استبدال المحترف الفلسطيني تيسير عامر باللاعب محمد خير حيث تعتقد الادارة ان سبب الخسارة يعود لتلك التبديلات غير الموفقة ( بحسب رأيها) التي اشارت ايضا ان الفريق كان بامكانه الخروج متعادلا على اقل تقدير لولا الاخطاء الفنية التي وقعت اثناء اللقاء .


ثامر يدافع عن وجهة نظره


من جهته دافع المدرب العراقي محمد ثامر عن وجهة نظره في التبديلات التي اجراها وخاصة ذلك التبديل الذي استهدف المحترف تيسير عامر حيث اشار المدرب الى ان عامر لم يكن مقنعا في تلك المباراة الامر الذي استدعى استبداله ، والزج باللاعب محمد خير الذي اثبت حضورا جيدا في الفترة الاخيرة .


واكد ثامر للادارة انه ربما يكون الاقدر على معرفة قدرات لاعبيه الفنية نتيجة للفترة الماضية التي قضاها معهم ، مشيرا الى ان الفريق تطور كثيرا خلال الفترة التي تسلم خلالها مهامه التدريبية.


وتمنى ثامر ان يوفق في قيادة شباب الحسين في المباريات المقبلة الى تحقيق نتائج جيدة تساعده على الهرب من شبح الهبوط واحتلال موقع متوسط على لائحة الترتيب تمهيدا لاعداده بالشكل المثالي والنموذجي في الموسم المقبل ، مؤكدا في نفس الوقت ان اهتمامه ينصب على الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الاردن التي سيلاقي خلالها شباب الحسين فريق الحسين-اربد يوم 31 ايار / مايو المقبل في سباق للصعود للنهائي.


وشرح ثامر خلال جلسة التقييم التي حضرها رئيس النادي سامي القصاص ورئيس واعضاء لجنة كرة القدم الاخطاء التي تسببت في الخسارة بما فيها الهدفان اللذان دخلا مرمى الفريق.


يشار الى ان ادارة شباب الحسين الجديدة برئاسة القصاص تنتهج سياسة تقيييم اداء فرقها الرياضية بين الفينة والاخرة للوقوف على مستوياتهم الفنية ونتائجهم ، والعمل على معالجة الاخطاء.


وجبة تدريبية على ستاد عمان


من جهة اخرى اجرى فريق شباب الحسين لكرة القدم امس الاربعاء وجبة تدريبية على ستاد عمان الدولي بقيادة محمد ثامر، حيث اشتمل التدريب على رفع لياقة الفريق البدنية ومن ثم تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في مواجهته المقبلة امام الحسين-اربد في الساعة الثالثة من مساء يوم بعد غد السبت ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.


كما خضع حارس مرمى الفريق بلال ابو لاوي الذي حل بديلا للحارس محمد حلاوة الذي خرج مصابا في المباراة الماضية امام البقعة الى تدريبات مكثفة بقيادة مدرب حراس المرمى يوسف خاطر الذي من المتوقع ان يزج به منذ البداية امام الحسين-اربد خاصة بعد الاداء الجيد الذي ظهر عليه امام البقعة.


يذكر ان فريق شباب الحسين يحتل المركز السابع على لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط .

التعليق