الحسين-اربد يعلن اسماء فرسانه الـ26 في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

تم نشره في الخميس 3 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • الحسين-اربد يعلن اسماء فرسانه الـ26 في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

روشن يقود محاولات في كوالالمبور لالغاء الغرامة


يبذل امين سر نادي الحسين-اربد والناطق الاعلامي فهمي روشن جهودا كبيرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور في محاولة تهدف الى رفع العقوبة المالية (5000) دولار والتي فرضت على الحسين -اربد من قبل الاتحاد الاسيوي بسبب عدم الالتزام باسلوب تسجيل اللاعبين المشاركين في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.


ويسعى روشن المتواجد حاليا في كوالالمبور لتمثيل فريقه اداريا في الاجتماعات التي تسبق انطلاق البطولة الى اقناع الاتحاد الاسيوي بضرورة اعادة النظر في هذا القرار، وشرح وجهة نظر النادي في ذلك.


يشار الى ان الاتحاد الآسيوي اتخذ امس الاول قرارا يقضي بفرض غرامة مالية على عدد من الاندية الاسيوية من ضمنها الفيصلي والحسين-اربد بحجة عدم الالتزام باسلوب تسجيل اللاعبين.


فرسان كأس الاتحاد الاسيوي


وكان فريق الحسين-اربد  قد رفع  اسماء لاعبيه الذين سيمثلونه في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ، حيث تم تسمية 26 لاعبا سيخوضون المنافسات التي تنطلق يوم 16 اذار/ مارس الجاري بلقاء فريق العهد اللبناني على ستاد الحسن باربد.


وطبقا للكشف الرسمي المرفوع للاتحاد الاسيوي لكرة القدم فقد سمى الحسين-اربد التالية اسماؤهم لتمثيله في هذه التظاهرة الاسيوية الكبيرة وهم:


عبدالله الشياب ، ايمن ابو حبلة ، عثمان عبيدات، علي الشقران ، ابراهيم الربابعة، حاتم بني هاني ، خالد الخطيب ، وليد الخالدي ، احمد غازي ، انس الزبون ، ابراهيم الرياحنة ، محمد رجا ، حسين علاونة ، عمر عثامنة ، عبدالله يوسف ، صلاح الغرام ، عبدالسلام الهزايمة ، محمد البدارنة ، عبدالله صلاح ، وليد بني ياسين ، شادي الخطيب ، منيف عبابنة ، محمد شطناوي ، مازن عبدالستار( عراقي )  ، ابراهيم صدقي( مصري )  ، احمد حسن( مصري )  .


وبحسب القائمة السابقة يلاحظ غياب بشار بني ياسين لاحترافه في فريق المحرق البحريني ، ومحمد بلص لظروف عمله.


ومما يجدر ذكره ان فريق الحسين-اربد يملك فرصة جيدة للتأهل الى الدور الثاني في هذه البطولة ، حيث سيخوض 4 مباريات يستهلها مع العهد اللبناني يوم 16 الجاري في اربد ، ثم مع فريق ديمبو الهندي يوم 6/4 في الهند ،ثم يلتقي نفس الفريق في اربد يوم 20/4 ، قبل ان يختتم مشواره يوم 25/5 امام العهد اللبناني في بيروت.


مخاطبات لفتح ابواب الملاعب العشبية
 
لا زال فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم يعاني من شح الملاعب التدريبية العشبية التي يحتاج لاستخدامها لغايات التمارين اليومية التي يجريها استعدادا للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


ويجري فريق الحسين-اربد اغلب تدريباته هذه الايام على الملعب البلدي ( التارتان ) والذي سبب الكثير من الاصابات للاعبي الفريق الذين باتوا يتشاءمون من الوجبات التدريبية التي تجري على هذا الملعب.


ويحرص الفريق هذه الايام على استخدام ملعب مدينة الرمثا الرياضية ، وملعب المفرق العشبي بمعدل وجبة تدريبية واحدة اسبوعيا على كل ملعب رغم المشقة التي يتكبدها الفريق جراء بعد المسافة بين مقر النادي وهذين الملعبين.


وتطمح ادارة الحسين-اربد عبر الخطابات التي وجهتها للجهات المعنية بالمساعدة في توفير وجبات تدريبية متعددة للفريق على الملاعب العشبية بحيث يفتح ملعب مدينة الحسن ابوابه امام تمارين الفريق، كما تمنت الادارة ان يسمح لفريقها الكروي باستخدام ملعب الرمثا بمعدل وجبتين تدريبيتين اسبوعيا الى ان يختتم الفريق مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.


يشار الى ان ادارة مدينة الحسن برئاسة امين المومني تحرص دوما على الوقوف خلف اندية الشمال في دعم مشاركاتها الخارجية ، حيث سبق وان دعمت مشاركة الحسين-اربد في بطولة دوري ابطال العرب عن طريق فتح ابواب ملعبها امام تدريبات الفريق بما لا يتعارض والحفاظ على ديمومة ارضيته العشبية.

التعليق