ميل جيبسون يعود إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات

تم نشره في الخميس 3 آذار / مارس 2005. 10:00 صباحاً
  • ميل جيبسون يعود إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات

 

 لوس أنجليس -
       يحقق الممثل والمخرج ميل جيبسون تقدما في خططه الخاصة بالعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد فترة انقطاع دامت أكثر من ثلاثة أعوام ركز فيها على فيلمه" آلام المسيح".


وذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر في عددها الصادر اول من أمس الثلاثاء أن أول ظهور لجيبسون سيكون في فيلم " في الخفاء وبمفردي".


ويحكي الفيلم الذي يعتمد على القصة الحقيقية لوليام كوين أحد المحاربين القدامى الامريكيين في حرب فيتنام حول تدريبه في القوات الخاصة إلى عمل سري مع مكتب الكحوليات والتبغ والاسلحة النارية.


وتجري في الوقت الحالي مفاوضات مع أنطوان فوكوا الذي أخرج فيلم"يوم التدريب" وفيلم " الملك آرثر" لاخراج الفيلم.


      من جهة أخرى ذكرت تقارير إخبارية امس الاربعاء أن معتزلا يقع جنوب المحيط الهادي كان قد اشتراه ميل جيبسون ثبت أنه مصدر إزعاج بشكل كبير بسبب الجدل المثار حوله.


وقالت وكالة الانباء الاسترالية إن قرويين في فيجي يحاولون تقديم طعن قضائي بسبب استيلاء الممثل والمخرج الامريكي المولد على معتزل ماجو آيلاند الذي تبلغ مساحته 2،190 هكتارا على الارض التي كانوا قد طردوا منها في القرن التاسع عشر ويرغبون في إعادته لهم.


     ويعتقد أن جيبسون الذي نشأ وحقق شهرة في استراليا دفع 15 مليون دولار أمريكي لشراء معتزل ماجو في مجموعة جزر نورثرن لو وهي جزر مرجانية كلاسيكية بشواطئ رملية محاطة بالنخيل والبحيرات الضحلة الزرقاء.


وكان معتزل ماجو مملوكا لاسرة مزارع جوز هند يدعى جيم بارون خلال الفترة ما بين عامي 1930 إلى 1985عندما بيع إلى مؤسسة طوكيو اليابانية للممتلكات ولم يجر تنفيذ خطط إقامة منتجع هناك وطرحت الشركة الجزيرة للبيع. وتعاون القرويون في منطقة نامالاتا المجاورة معا لجمع المال لتوكيل محام لتقديم طعن بشأن نقل الملكية لهم وزعموا أن معتزل ماجو ملك لهم من الناحية القانونية.

التعليق