شوماخر يتلهف لانطلاق الموسم الجديد لسباقات فورمولا

تم نشره في الثلاثاء 1 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • شوماخر يتلهف لانطلاق الموسم الجديد لسباقات فورمولا

شتوتجارت (ألمانيا) - أعرب الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات سياراتفورمولا-1 امس الاثنين عن لهفته وترقبه لانطلاق فعاليات بطولة العالم للموسم الحالي 2005 بسباق الجائزة الكبرى في ملبورن بأستراليا مطلع الاسبوع المقبل.


وقال شوماخر سائق فريق فيراري على موقعه الخاص بشبكة الانترنت " لا أستطيع الانتظار" مشيرا إلى أن جميع الفرق قد شهدت تطورا في الاختبارات التي جرت خلال فترة الشتاء عقب نهاية الموسم الماضي ولكن المستوى الحالي لكل فريق سيظهر مع انطلاق السباق الاول في الموسم.


وأوضح شوماخر (36 عاما) "سنرى في ملبورن الموقف الحالي وبعدها سنعرف أولويات العمل.. وفي النهاية أود أن أعرف مستوى المنافسين".


ودافع شوماخر عن قرار مسؤولي فريق فيراري بخوض أول أربع سباقات في الموسم الحالي بنفس الموديل من السيارة فيراري التي استخدمها الفريق في الموسم الماضي وهي "إف 2004 إم" وعدم الدفع مبكرا بالسيارة الجديدة "إف 2005" والتي دشنها الفريق يوم الجمعة الماضي.


وقال شوماخر "من الطبيعي أن يكون ذلك عائقا في السباق الاول ولكننا نعتقد على أي حال أنه الحل الافضل".


وأضاف شوماخر أن الامر لن يكون غريبا إذا تفوق الفريق في السباق الاول من الموسم الحالي على الرغم من الانطباع الجيد الذي تركه فريقا رينو وماكلارين مرسيدس على المتابعين في الفترة الماضية خلال الاستعدادات للموسم الجديد.

التعليق