بوكا جونيورز يحقق فوزه الأول في الدوري الأرجنتيني

تم نشره في الثلاثاء 1 آذار / مارس 2005. 09:00 صباحاً
  • بوكا جونيورز يحقق فوزه الأول في الدوري الأرجنتيني

     بوينس ايرس - سقط استوديانتيس وريفر بلايت في فخ التعادل مع مضيفيهما بانفيلد صفر-صفر  وارجنتينوس جونيورز 3-3 على التوالي في المرحلة الثالثة من الدوري الارجنتيني لكرة القدم التي شهدت تحقيق بوكا جونيورز لفوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على اوليمبو 3-1.


    وسجل التشيلي مارتشيلو سالاس (17 و30) وارنستو فارياس (57) مقابل ثلاثة اهداف لروبرتو فليتاس (9) وغوستافو مورينيغو (40) وخافير غاندولفي (64 خطأ في مرمى فريقه).


    ولحق لانوس وروزاريو سنترال بريفر بلايت الى الصدارة بفوز الاول على مضيفه انديبندينتي بهدف نظيف سجله رومان غونزالو دياز في الدقيقة 26، والثاني على كويلميس بهدف نظيف سجله هرنان اينسينا في الدقيقة 35.


    ورفع لانوس رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف امام استوديانتيس وريفر بلايت وروزاريو سنترال.


    وقاد المهاجم الدولي السابق مارتن باليرمو فريقه بوكا جونيورز الى فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على اوليمبو 3-1.وسجل باليرمو هدفين في الدقيقتين 35 و52، واضاف راوول كاردوزو الهدف الثالث في الدقيقة 80، فيما سجل البرتو غالفان هدف الشرف لاوليمبو في الدقيقة 37.


    وكان بوكا جونيورز سقط في فخ التعادل في المرحلة الاولى مع لانوس 2-2 وخسر في الثانية امام سان لورينزو صفر-3.وفاز جيمنازيا اسغريما على سان لورينزو بثلاثة اهداف لغونزالو فارغاس (33) ومارتشيلو انريا (56 من ركلة جزاء و67) مقابل هدف لغوستافو بيرييرا (42).


    وخسر انستيتوتو امام راسينغ كلوب بهدف لليساندرو لوبيز (75) وكولون امام ارسنال بهدفين لهرنان غونزاليز (33) وداميان كاستيلوني (81)، وهيوراكان امام نيولز اولد بويز بهدفين لهرنان زاباتا (5) وادواردو ايسنايدر (78).


وتعادل فيليز مع الماغرو صفر-صفر.


- ترتيب فرق الصدارة:


1- لانوس 7
2-استوديانتيس 7
3- ريفر بلايت 7
4- روزاريو سنترال 7
5- راسينغ كلوب 6

التعليق