ايلتون يلمح بترك شالكه عند انتهاء عقده

تم نشره في الاثنين 28 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • ايلتون يلمح بترك شالكه عند انتهاء عقده

دوسلدورف - صرح المهاجم البرازيلي ايلتون بأنه ينوي ترك نادي شالكه بدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم (بوندسليغا) بمجرد انتهاء عقده معه في موسم2006 وأنه قد يكمل مشواره المهني في اليابان أو قطر، أو يعود إلى ناديه الالماني السابق فيردر بريمن.


وقال ايلتون لصحيفة "بيلد أم سونتاج" الصادرة أمس الاحد "لدي عقد ممتد حتى عام 2006 ويوجد خيار بتمديده لدى النادي ولدي ولكنني لن أستخدم هذا الخيار".


انضم ايلتون إلى صفوف شالكه في 2004 بعد أن كان عاملا أساسيا في مساعدة فيردر بريمن على الفوز بلقب بطولة الدوري الالماني في العام الماضي وقد أشار اللاعب البرازيلي إلى أنه ينظر الان إلى جميع الاحتمالات.


وقال ايلتون (31 عاما) "قطر أو اليابان أو حتى مواصلة اللعب في بوندسليغا كل شيء وارد" وقد يتضمن هذا العودة إلى بريمن أيضا.


وأعرب ايلتون عن ثقته في أنه سيظل مرغوبا من العديد من الاندية في الوقت الذي سينتهي فيه عقده الحالي مع شالكه "أولا لقب البطولة (الدوري المحلي) مع شالكه ثم العودة إلى بريمن، لن أمانع في ذلك".


وأضاف ايلتون "حتى مع بلوغي 33 عاما سأظل أحد أفضل الهدافين في بطولة الدوري الالماني".


يتصدر ايلتون حاليا قائمة هدافي شالكه برصيد 11 هدفا، ويليه غيرالد أسامواه برصيد سبعة أهداف ثم البرازيلي لينكولن والدنمركي إبي ساند برصيد خمسة أهداف لكل منهما.


وإذا نجح شالكه في تحقيق الفوز في مباراته التي جرت الليلة الماضية أمام فريق هانوفر بالدوري الالماني سيشارك فريق بايرن ميونيخ في صدارة ترتيب المسابقة، حيث يسعى شالكه إلى الفوز بأول ألقابه في بطولة دوري الدرجة الاولى الالماني منذ عام 1958.

التعليق