ارتفاع وتيرة المنافسة بين اللاعبين ونهائيات الشباب اليوم

تم نشره في الأحد 20 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • ارتفاع وتيرة المنافسة بين اللاعبين ونهائيات الشباب اليوم

ايقاف 3 حكام في بطولة الملاكمة في قرار تأديبي

 عمان – تستانف اليوم نزالات بطولة القائد للملاكمة التي تقام لاضافة عناصر جديدة للمنتخب الوطني استعدادا للبطولة العربية التي ستقام في المغرب في شهر نيسان / ابريل المقبل. وارتفعت وتيرة المنافسة بين اللاعبين في نزالات يوم امس في البطولة لفئة الرجال والشباب وستقام اليوم نهائيات الشباب.


  وكانت اللجنة الفنية في اتحاد الملاكمة قد قررت ايقاف 3 حكام حتى نهاية البطولة, وسيقوم اتحاد اللعبة بعقد اجتماع له في القريب العاجل لاتخاذ قرار بحق الحكام الثلاثة وهم: عبد المجالي, ويزن شهوان, ومحمد بصوص, وذلك بعد اعتراض اداري نادي يرموك البقعة محمد قاسم على نتيجة لاعب النادي" الكسبة" امام اللاعب عمر عبد الكريم, وبعد الاعتراض الرسمي الذي قدمه قاسم للجنة الفنية فقد تقرر وفق القوانين الدولية عدم تغيير نتيجة المباراة لتحسم لصالح عبد الكريم. ولم تخلُ اجواء البطولة من بعض الفوضى بين الاداريين اثناء النزالات.


  وصرح فالح الشريدة نائب رئيس اتحاد الملاكمة لـ "الغد " بانه لا يجوز تغيير نتيجة المباراة وفق القوانين الجديدة وتم توقيف الحكام في قرار تأديبي اتخذته اللجنة الفنية وفيما يلي النتائج الفنية ليوم امس:


رجال


-وزن 54 كغم : فاز منذر عقيلان على محمد عبد العزيز بالنقاط .


-وزن 57 كغم : فاز جهاد الزعبي على محمد عمران بالانسحاب بالجولة الاولى .


- وزن 60 كغم : فاز ابراهيم حسن على شادي دبوس لعدم صعود الخصم ونضال عبد العزيز على ناصر الدين .


-وزن 64 كغم : فاز فرج درويش على عبد الرحمن الاطرش بالانسحاب بالجولة الاولى وعلي بدارنة على ابراهيم ارثوم بالنقاط .


- وزن 69 كغم فاز عبد الله الباعوني على ايمن عدنان بالانسحاب بالجولة الاولى ومهند طعيمات على احمد عبد الجبار بالنقاط وايمن صالح على قصي حميد بالنقاط ومحمد مراعبة على طترق الانصاري بالنقاط ورائد الشرع على اياد مرشد بالانسحاب .


وزن 91 كغم : فاز نزار عبد الكريم على رشيد رشيد بالقاضية في الجولة الاولى وتيسير الجمال على عبد الصمد الحوراني بالانسحاب .


شباب


-وزن 57 كغم : فاز عمر عبد الكريم على عبد الجبار الكسبة بالنقاط .


-وزن 60 كغم : فاز مسعود معروف  على قيس خالد لعدم صعود الخصم .


ومصطفى مسعود على خليل محمد بالنقاط.


وزن 64 كغم فاز موسى الثلجي على عبد المجيد صالح بالنقاط.

التعليق