الاهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري

تم نشره في السبت 19 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • الاهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري

انبي في المركز الثاني

القاهرة - فاز فريق الاهلي على مضيفه اسمنت اسيوط  بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما في الاسبوع 21  لبطولة دوري الدرجة الاولى المصري لكرة القدم امس الجمعة.


تقدم عماد متعب بهدف للاهلي من تسديدة قوية في الدقيقة 23 وتبعه خالد  بيبو بالهدف الثاني في الدقيقة 63.


واحرز حسن عواد هدف اسمنت اسيوط في الدقيقة 81 قبل ان يعزز الكولومبي  كاستيلو فوز الاهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 88.


وارتفع رصيد الاهلي الذي لم يهزم هذا الموسم وضمن الفوز باللقب الى 61  نقطة لينفرد بصدارة البطولة بينما توقف رصيد اسمنت اسيوط عند 21 نقطة ويبقى  في المركز العاشر.


وتقدم انبي الى المركز الثاني في القائمة برصيد 36 نقطة بعد فوزه على ارضه  على الاسماعيلي بهدف مقابل لا شيء احرزه حمادة شنح في الدقيقة 73. وتراجع  الاسماعيلي بعد الهزيمة الى المركز الثالث برصيد 35 نقطة.


وفي المحلة فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه الترسانة 4-3.


وضع اكرم عبد المجيد بلدية المحلة في المقدمة عندما احرز الهدف الاول من تمريرة  رائعة من ياسر رضوان في الدقيقة 24 واضاف الهدف الثاني بعد اربع دقائق.


واحرز محمد عبد الرؤوف الهدف الثالث لاصحاب الارض من ركلة جزاء في الدقيقة  52 قبل ان يحرز هاني حسن هدف الترسانة الاول من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق  وتبعه محمد عطية بالهدف الثاني في الدقيقة 68.


وعزز رضوان تقدم بلدية المحلة بالهدف الرابع في الدقيقة 76 قبل ان يضيف  احمد وحيد الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 86.


وخسر الترسانة جهود مدافعه هيثم فاروق بعد طرده بسبب الخشونة في الدقيقة  33. وطرد الحكم ايضا ايمن خليل من الترسانة ومصطفى جعفر من بلدية المحلة بعد  تشاجرهما في الدقيقة 58.


وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بلدية المحلة الذي يحتل المركز الثالث عشر وقبل  الاخير الى 18 نقطة بينما توقف رصيد الترسانة الذي يسبقه في الترتيب عند 20  نقطة.


وفي بقية المباريات التي اقيمت امس فاز الاتحاد السكندري على غزل المحلة  بهدف مقابل لا شي وتغلب المصري بملعبه على المنصورة فريق الذيل بنفس النتيجة.


وعلى ارضه فاز حرس الحدود على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليق