اسبانيا تصطحب روسيا لنصف نهائي بطولة أوروبا داخل الصالات

تم نشره في الخميس 17 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • اسبانيا تصطحب روسيا لنصف نهائي بطولة أوروبا داخل الصالات

لحقت كل من اسبانيا وروسيا ايطاليا الى الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا لكرة القدم الخماسية التي تقام في مدينة اوسترافا التشيكية والتي تنتهي في العشرين من الشهر الجاري.


نجحت اسبانيا بالتأهل مباشرة الى الدور نصف النهائي دون انتظار مباراتها القوية مع المنتخب الايطالي في الجولة الثالثة اليوم بعد تغلبها على البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هداف واحد.


وجاءت المباراة قوية من الطرفين، حيث نجح حارسا مرمى الفريقين في صد الكرات الخطره لكن الاسباني خافي رودريغيز تمكن من افتتاح التسجيل  في الدقيقة الثامنة  ليكون هدفه الثالث في البطولة حتى الان ، وبعد ثلاث دقائق اضاف الاسباني دانييل الهدف الثاني، وتمكن البرتغالي جويل كويروشمن تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الاول بقليل بهدف البرتغال الوحيد.وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة اختتم المدافع الاسباني كيكي بالهدف الثالث .


وفي المباراة الثانية تابعت روسيا تفوقها في البطولة وسجلت فوزها الثاني على التوالي على حساب صاحبة الارض جمهورية تشيكا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لتتأهل مباشرة الى الدور الثاني واصبح تاهل تشيكا مرهون  بالفوز على المنتخب الهولندي في الجولة الثالثة.


وغاب نجم المنتخب التشيكي رومان ماريس عن المباراة بداعي الاصابة في الركبة التي تعرض لها في مباراة الفريق الاولى ضد المنتخب الروسي.
افتتح التسجيل للمنتخب الروسي سيرجي ايفانوف في الدقيقة السابعة، الا ان التشيكي مايكل ماريس من تسجيل هدف التعادل لاصحاب الارض.


وعادت روسيا للتقدم عبر فلاديسلاف شاياخميتيف بالهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني.


وسجل كونستانتين مافسكي الهدف الثالث لروسيا في الدقيقة السادسة والعشرين،
واختتم الروسي دينيس أبيشيف بتسجيله الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقائق.
وعوضت أوكرانيا خسارتها الاولى أمام المنتخب التشيكي بفوزها على منتخب هولندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

التعليق