ديدا مطلوب لليونايتد بــ27 مليون دولار

تم نشره في الخميس 17 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً
  • ديدا مطلوب لليونايتد بــ27 مليون دولار

نيقوسيا - ذكرت مجلة "سوبر" الرياضية الاماراتية في عددها الصادر أمس الاربعاء بان مانشستر يونايتد الانجليزي يسعى الى التعاقد مع حارس مرمى منتخب البرازيل لكرة القدم ونادي ميلان الايطالي ديدا مقابل 27 مليون دولار.


وكشفت مصادر موثوقة للمجلة الاماراتية بان اجتماعا ثلاثيا سيعقد اليوم الخميس في موناكو بين مسؤولين من الناديين ومدير اعمال اللاعب.


واضافت بان العرض الذي يحمله ممثل نادي مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة يبلغ 20 مليون يورو (نحو 27 مليون دولار) ينتقل بموجبه الحارس الذي يبلغ من العمر 31 عاما إلى صفوف النادي الإنجليزي اعتبارا من الموسم المقبل.


واوضحت بان تحركات مانشستر يونايتد بدات باتجاه ديدا ونادي ميلان منذ أسبوعين. حيث يسعى مانشستر لتدعيم صفوفه بحارس مرمى قدير بعد أن أثبت حارسا المرمى حاليا الاميركي تيم هاورد والايرلندي روي كارول انهما لم يحققا ما كان يرجوه مدرب الفريق السير اليكس فيرغوسون.


ويعتبر ديدا من افضل حراس المرمى في العالم حاليا الى جانب الايطالي جانويلجي بوفون (يوفنتوس) والاسباني ايكر كاسياس (ريال مدريد) والتشيكي بيتر تشيك (تشلسي الانجليزي).


وساهم ديدا في احراز ميلان لقب بطولة الدوري الايطالي وسبق له ان قاد فريقه الى احراز دوري ابطال اوروبا عام 2003 بفوزه على جاره يوفنتوس بركلات الترجيح وتصدى لمحاولتين.


واضافت بان مسؤولي ميلان اعربوا عن تمسكهم بديدا لكنهم لم يمانعوا بتحديد موعد مع ممثل مانشستر يونايتد ووكيل اعمال ديدا اليوم في مونتي كارلو.
يذكر ان فريقي مانشستر وميلان يلتقيان الاسبوع المقبل في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

التعليق