العد التنازلي لانطلاق الدورة الرياضية المدرسية

تم نشره في الخميس 17 شباط / فبراير 2005. 10:00 صباحاً

عمان - بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الشبابية الرياضية المدرسية التي تفتتح يوم الاحد القادم برعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب د. مأمون نورالدين بمشاركة 1400 طالب وطالبة يمثلون المدارس الخاصة في العاب السلة والطائرة والسباحة والطاولة والتنس والسكواش والريشة الطائرة, العاب القوى وخماسي كرة القدم حيث تفتتح الدورة عند السادسة مساء في قصر الرياضة فيما تحتضن منشآت نادي مدينة الحسين للشباب الجهة المنظمة للدورة المسابقات في هذه الالعاب.


مدير عام المدينة فادي زريقات اكد جاهزية تلك المنشآت للمسابقات بما في ذلك اتاحة فرص التدريب للفرق المتنافسة وبما يخدم استعداداتها للدورة من الناحية الفنية والتي تستمر حتى 11 اذار المقبل.


على صعيد عمل اللجان المساعدة كثفت اللجان تحضيراتها وهي  اللجنة الفنية, لجنة الامانة العامة والسكرتاريا, لجنة الحكام, اللجنة الاعلامية, لجنة الملاعب والتجهيزات, لجنة العلاقات العامة, لجنة الافتتاح والختام.


ووفق مدير الدورة عبدالرؤوف سعد ستقام يوم الخميس بروفات حفل الافتتاح الذي يشتمل على فقرات استعراضية تقدمها فرق عدد من المدارس المشاركة.


وقد لاقت الدورة اهتماماً واسعاً من المجلس الاعلى للشباب وادارة مدينة الحسين كما لاقت دعماً من الشركات من خلال تبنيها لتلك الالعاب التي سيعلن عن اسمائها خلال اليومين القادمين وهي الفترة التي تشهدد اجتماعاً للجنة الاعلامية بهدف المزيد من تسليط الضوء على الدورة.

التعليق