وضع اللمسات الاخيرة على صالة القويسمة الرياضية تمهيدا للافتتاح

تم نشره في الأربعاء 16 شباط / فبراير 2005. 09:00 صباحاً
  • وضع اللمسات الاخيرة على صالة القويسمة الرياضية تمهيدا للافتتاح


 وضع القائمون على الصالة الرياضية التي شيدت داخل حرم مدينة الملك عبدالله الثاني  الرياضية لمساتهم الاخيرة على معالم تلك الصالة التي اقامتها امانة عمان الكبرى خدمة لمنتخباتنا الوطنية والاندية ورياضيي المجتمع المحلي.


فقد اوشكت الايدي العاملة والمختصة في بناء الصالة على تجهيز الساعة الالكترونية الرئيسية بعد ان استكملت من قبل تجهيز الساعات الاخرى، كما بدأ العاملون بوضع الترتيبات النهائية لاماكن جلوس الصحفيين حيث تحاول ادارة المدينة تجهيز مكان يليق بممثلي وسائل الاعلام بعد ان تم تجهيز وسائل الاتصال الكاملة التي تكفل للصحافي ارسال المعلومة من داخل الصالة دون عناء بعد ان وفرت اجهزة الفاكس والهواتف المتعددة التي ستوضع جميعها تحت تصرف الاعلاميين.


وحول موعد الافتتاح الرسمي لهذه الصالة قال مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية المهندس حسين البطيخي: اولا بالنسبة للصالة فهي جاهزة لاستقبال بشكل كامل لاستقبال المباريات والفعاليات بانتظار تحديد موعد الافتتاح الرسمي الذي سيحدد قريبا.


واضاف البطيخي : افتتاح الصالة من المنتظر ان يشهد مباراة بكرة السلة كاشارة الى جاهزية وكفاءة الصالة التي تعد من افضل الصالات الرياضية والتي تتسع الى حوالي لـ2500 متفرج، مؤكدا في نفس الوقت ان هذه المنشأة الرياضية الكبيرة ستوضع تحت خدمة منتخباتنا الوطنية والاندية اضافة الى المجتمع المحلي وربما المدارس التي باستطاعتها تطوير مستوياتها الرياضية في ظل وجود الصالة.


واعتبر مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية ان انشاء الصالة انجاز هذا الصرح الرياضي جاء بتوجيهات من امين عمان المهندس نضال الحديد الذي يحرص على متابعة عملية الانشاء بادق تفاصيلها، ويبدي توجيهاته لوضع منشآت المدينة تحت تصرف رياضيينا لتقوم بدورها على اكمل وجه.


مباريات الكرة بعد منتصف الشهر المقبل


وفيما يتعلق بملعب كرة القدم في المدينة بين البطيخي ان المهندسين المشرفين على صيانة الملعب انتهوا حتى الان من معالجة الهبوطات التي ظهرت على الملعب اثناء منافسات مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز والذي تأثر بكثرة المباريات التي ترافقت مع امطار الخير ، كما تم الانتهاء من زراعة الفراغات التي بدت واضحة للعيان مؤخرا.


واكد مدير المدينة ان الملعب سيكون جاهزا لاستقبال المباريات في منتصف شهر اذار/ مارس المقبل ، حيث سيعود لاستضافة مباريات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.


فريق الكرة يلاقي فرق الممتاز


من جهة اخرى يواصل فريق امانة عمان لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب هاني ابو الليل استعدادا للمشاركات المقبلة على الصعيدين الداخلي والخارجي ، حيث ينتظم اللاعبون في التدريبات التي تقام بشكل يومي على ملعب حدائق الحسين.


كما يواصل الفريق خوض مبارياته الودية مع الاندية الممتازة التي تستعد لمرحلة الاياب من الدوري الممتاز، حيث تلقى الفريق اكثر من طلب للعب معه من قبل الاندية التي تحرص على مقابلة فريق امانة عمان نظرا لارتفاع مستواه الفني ، ولجاهزية لاعبيه على مدار العام .


فخلال الفترة القليلة الماضية خاض فريق الامانة عدة لقاءات مع الاندية الممتازة كان اخرها تعادله مع فريق شباب الحسين بهدف لكل منهما، فيما ينتظر ان يلعب الفريق مباراته المقبلة امام ذات راس.

التعليق